ميريام فارس تشتبك مع حارسها على المسرح

ميريام فارس تحي حفلا كبيرا بالقاهرة وتعنف الحارس الخاص بها لمحاولته منع احد المعجبين للصعود للمسرح والتقاط بعض الصور معها، يبدو أن ميريام فارس تعلمت من غلطة زميلتها اللبنانية إليسا التي لاقت العديد من الهجوم خلال الفترة الماضية نظرا لموقف مشابه من الحارس الخاص بها وعدم صدور أي رد فعل من جانبها.

ميريام فارس

حفل كبير يجمع بين ميريام فارس وتامر حسني

بعد شفائها من الحادث الذي تعرضت له في شهر نوفمبر الماضي والتي قامت بوقف جميع نشاطاتها الفنية على إثره لمدة شهر تقريبا، ميريام فارس تعود لنشاطها الفني من جديد بعد تعافيها من الحادث.

حيث أحييت النجمة اللبنانية حفلا غنائيا كبيرا مساء يوم الجمعة الماضية بأحد الفنادق الكبرى بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة، وذلك بمشاركة النجم المصري تامر حسني والفنان السعودي زايد صالح.

وحضر الحفل عدد كبير من الجمهور الذين كان من بينهم عدد من النجوم على رأسهم الفنان أحمد زاهر والفنان أكرم حسني، حيث قامت ميريام بتوجيه تحية خاصة لهما، لجمهورها.

بدأت ميريام الحفل بالاعتذار عن تأخيرها لجمهورها الذي أكدت على مدى أحترامها لهم، وأن الامر خارج عن إرادتها، ثم قامت بتقديم مجموعة من أشهر أغانيها من بينهم أغنية “نفسي أقولهالك”، “كيفك أنت”، وغيرهم.

ميريام فارس تهرب من شباك غلطة إليسا

وسط الحفل عنفت ميريام الحارس الخاص بها وذلك عند محاولته منع أحد المعجبين لها من الصعود إلى المسرح لالتقاط صورة معها، ولم تكتفي مريام بلك فقط على العكس طلبت ميريام من جمهورها التجمهر حول المسرح، والوقوف جانبا لتأخذ صورة جماعية معهم.

ولم ينتهي الامر عند ذلك فقد حرصت ميريام على الرقص مع بعض من جمهورها من الحضور على خشبة المسرح، وقام أحد معجبيها بإهدائها وردة، وقام أخر بالتصوير معها واحتضانها على خشبة المسرح.

رد فعل ميريام يعكس أنها استفادة من الغلطة التي وقعت بها إليسا اثناء احتفالات رأس السنة بدبي عندما حاولت إحدى المعجبات التصوير معها، وقام الحارس الخاص بها بالتعامل بشكل غير لائق ومنعها من ذلك.

ومع عدم وجود أي ردة فعل من جانب إليسا انتشر فيديو يوضح هذا الموقف، مما جعل جمهورها ينقلب عليها، وتلت العديد من الانتقادات السلبية حول تعاملها مع المعجبين.

يمكنك أيضا قراءة More from author