ميريام فارس تخضع لعملية جراحية عاجلة

بعد إنتشار أخبار مرض ميريام فارس نُشر خبر تعرض الفنانة ميريام فارس إلى ظرف صحي طارئ أدى إلى خضوع ميريام فارس إلى عملية جراحية عاجلة حيث اعتذرت عن احياء حفلها في “كازينو لبنان” وكان الحفل تابعًا لجمعية Kids First فقامت بتوجيه رسالة لهم على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام.

ميريام فارس

مريام فارس تتعرض لظرف صحي طارئ

قدمت الفنانة ميريام لجمهورها الذي كان ينتظرها في حفلها في “كازينو لبنان” الذي كان سيقام لصالح جمعية “Kids First” اعتذارًا على موقعها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الانستقرام لفتت فيه أنها اضطرت إلى وقف نشاطاتها وحفلاتها مدة ستة أشهر وهذا بناءً على طلب أطبائها وأنها سوف تخضع لعملية جراحية 

كما طلبت من محبيها أن يقوما بشراء تذاكر الحفل المخصص للأطفال المصابين بالسرطان وهذا من اجل المساهمة في شفائهم من المرض اللعين.
فقالت :”لكل احبائي، كنت موعودة كون معكن في الحفلة الخيرية المقررة في كازينو لبنان ب27 من الشهر الجاري لصالح Kids First Association وكنت من كل قلبي محمسة ومتشوقة غني بها الحفل. ولكن اصبت بعارض صحي خارج عن ارادتي اجبرني ولقيت حالي مجبورة وبطلب من الاطباء انو علق نشاطاتي الفنية لمدة 6 اسابيع”.
وجهت أيضًا ميريام اعتذار خاص إلى الوزيرة السابقة ليلى الصلح حمادة فهي راعية الحفل، ووزير الدفاع يعقوب الصراف ونائب رئيس الحكومة وزير الصحة غسان الحاصباني، وزير الإعلام ملحم رياشي، ورئيس جمعة كيدز فيرست الدكتور بيتر نون، والجميع الذين قاموا بشراء وحجز بطاقات الحفل.

إلا انها لم تكشف عن المرض الذي تعاني منه أو العملية الجراحية التي ستخضع لها وتركت الجمهور في قلق عليها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author