ميرهان حسين ترد مرة أخرى على داليا البحيري بعد انتقادها لها

انتقدت الفنانة داليا البحيري الفنانة ميرهان حسين على دورها في مسلسل “الأب الروحي” وجاء رد ميرهان حسين ذوقًا للغاية على هذا الانتقاد حيث قالت بأنها تحب الفنانة داليا وأنها شخصية لطيفة على الرغم من انزعاجها من أسلوبها في الانتقاد.

الفنانة ميرهان حسين

رد الفنانة ميرهان حسين على انتقاد داليا البحيري

عادت من جديد الفنانة ميرهان ترد على انتقاد داليا البحيري لها بشأن دورها في مسلسل الأب الروحي حيث قالت ميرهان بأن داليا شخصية لطيفة للغاية وأنها تحبها على الرغم من أنها انزعجت من أسلوبها بالانتقاد.
وكانت الفنانة داليا قد وجهت الانتقاد لميرهان عبر حسابها الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك حيث قالت :”وجد ممثلة في (الأب الروحي) تقريبا صوتها حلو وأداؤها لطيف بس الباروكة اللي على رأسها وشفايفها اللي نفخاها فصلاني فصلة… ليه كدة يا قلب أمك”.

وجاء رد ميرهان عليها في حوار صحفي بقولها :”أكثر ما أغضبني فيما ذكرته داليا البحيري، هو أنه صادر من ممثلة، هي على دراية تامة باستحضار البكاء في المشاهد التمثيلية، وتعلم أن الكاميرا تضخم التفاصيل، سواء كان الوزن أو الطول أو حتى الملامح، والبكاء أيضا يؤثر في ملامح الوجه، خصوصاً أنني كنت أبكي حقيقةً ولم أستعن بأي طرق تساعد على البكاء”.
ثم تابعت كلامها بقولها :”أما بالنسبة لاستخدامي شعر مستعار (باروكة)، فالشخصية التي قدمتها في المسلسل يناسبها أكثر الشعر القصير، وكنت أبحث عن التنوع والاختلاف في شكلي، ولأن شعري الطبيعي طويل اضطررت لاستخدام الباروكة، وأغلب الفنانات لجأن لذلك في العديد من الأدوار، والمشاهد يعلم أنه شعر مستعار وهذا لا يعيب الممثلة إطلاقا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author