ميرهان حسين ترتدي الحجاب

النجمة ميرهان حسين تثير الجدل بظهورها بالحجاب عبر صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وانستقرام لتعلن عن شخصية رغدة التي تقوم بأدائها ضمن أحداث مسلسل أيوب المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2018 مع النجم مصطفى شعبان.

ميرهان حسين

ميرهان حسين ترتدي الحجاب في مسلسل أيوب

كشفت النجمة الشابة ميرهان حسين عن دورها الجديد في مسلسل أيوب المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2018 وتشارك في بطولته مع النجم مصطفى شعبان والنجمة أيتن عامر.

ميريهان تظهر بالحجاب في المسلسل حيث تجسد شخصية تسمى رغدة، وقد نشرت ميريهان صورة لها بالحجاب من كواليس المسلسل وعلقت عليها قائلة:”وإني برغم الظلام لست بيائس…. فالفجر من رحم الظلام سيولد…رغدة من ​مسلسل أيوب​..انتظرونا”.

الصورة التي نشرتها ميرهان لتشويق جمهورها للمسلسل و الشخصية الجديدة التي تلعبها لاقت إعجاب الكثيرين والذين طالب بعضهم بإرتدائها الحجاب نظرا لجمال إطلالتها به.

مسلسل أيوب تدور أحداثه حول شاب يكافح ليجد لنفسه فرصة عمل جيدة حتى يتم تعيينه بأحد البنوك، و تدبر له مكيدة يدخل على إثرها السجن ظلما، ليخرج بعد ذلك من السجن وينتقم ممن ظلمه.

برومو مسلسل أيوب

النجم #مصطفي_شعبان فى مسلسل #أيوب حــــصـــــريـــــاً على شاشة #الحياة فى #رمضان#رمضان_يقربنا

Posted by Alhayah TV on Monday, April 30, 2018

 

وتظهر ميرهان في العمل في دور رغدة زوجة أيوب الذي يقوم به الفنان مصطفى شعبان، بينما أيتن عامر تقوم بدور شقيقته، تجمعهم الكثير من الأحداث خلال العمل.

مسلسل أيوب من تأليف محمد سيد بشير، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج أحمد صالح، وبطولة مصطفى شعبان، أيتن عامر، هنا الزاهد، سلوى عثمان، دياب، محمد لطفي، وغيرهم.

انتظرونا أول يوم رمضان على قناة الحياة وروتانا خليجية وقناة الظفرة الإماراتية 😉

Posted by Mostafa Shaban on Sunday, May 13, 2018

المسلسل يعرض حصريًا على شاشة تلفزيون الحياة،  و روتانا خليجية، وقناة الظفرة الإماراتية، وتتر المسلسل من غناء المطرب الشاب عبده سليم، ومن انتاج شركة سينرجي لصاحبها المنتج تامر مرسي الذي سبق وتعاون مع مصطفى شعبان في العديد من الأعمال الناجحة.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author