“مون بلان” تحتفل بروح السباقات خلال معرض جينيف الدولي للساعات الفاخرة

احتفلت “مون بلان” خلال فعاليات معرض جينيف الدولي للساعات الفاخرة، بروح السباقات مع الكشف عن تشكيلتها الجديدة “تايم وولكر”، وذلك ضمن حفل استقبال ومأدبة عشاء أقيمت في مطعم “دي آل دو ليل” في جينيف. وعند وصولهم إلى المكان الجذّاب على جزيرة صغيرة في وسط نهر الرون، سافر الضيوف بالذاكرة إلى الأيام الذهبية لعالم السباقات، وتحديداً في الستينيات والسبعينيات، إذ حطّم أبطال عظماء آنذاك أرقاماً قياسية جديدة، وتباروا لتحقيق النصر من أجل اعتلاء منصات التتويج. وبأجواء ازدانت بالسيارات العتيقة، ورايات السباق والكؤوس، استحضرت “مون بلان” مشاعر الحيوية والمثابرة من سائقي السباقات القدامى الذين بذلوا كل ما عندهم للفوز بالألقاب، ورسمت ملامح سياراتهم الرائعة، وأدوات النصر التي رصدت نجاحاتهم المثيرة. وفي مقابل تلك الصورة النابضة للأداء والنصر، قدّمت “مون بلان” تشكيلة “تايم وولكر” من الساعات الاحترافية المعبّرة، التي تجمع بين الإرث العريق لأدوات الوقت الأسطورية “مينرفا”، وبين أرقى التقنيات والأسلوب العتيق للسباقات.

وإلى جانب سفراء العلامة التجارية هيو جاكمان، وتشارلوت كاسيراغي، وكواي لون ماي؛ وجيروم لامبرت، الرئيس التنفيذي لدار “مون بلان”، انضم إلى الحفل أصدقاء العلامة التجارية ومنهم الممثل بير نيني، و الممثلة ماكارينا جوميز مع زوجها ألدو كوماس،الممثل لوكا أرجينتيرو،و عارضة أزياء فيكتوريا سيكرت آنا بياتريس باروس و جوان سمولو بالإضافة لعارضة الأزياء ذات النفوذ و التأثير نيلز فيسر.

. وبينما دخل الضيوف إلى فناء المبنى الكبير في طريقهم إلى حفل الاستقبال، أبحروا في أجواء رائعة بين السيارات العتيقة من ذلك الزمان. وحملت تشكيلة “تايم وولكر” ذلك الأسلوب العتيق للسباقات إلى المساحة المحيطة، مع علاماتها المميزة باللونين الأحمر والأبيض على قرص المينا. ويستحضر التصميم الأنيق جوانب السرعة والدقة والأداء، يذكرنا أيضاً بأنه يمكن تحديد الفائزين فقط عبر نتائج يتم قياسها بدقة متناهية.

وتم عرض مجموعة من ساعات “تايم وولكر” داخل علب زجاجية حول محيط حفل الاستقبال. ومن على منصّته الخاصة، قدّم صانع للساعات للضيوف ولمحبي الساعات نظرة قريبة إلى الجوانب الفنية الدقيقة للكرونوغرافات الجديدة، وفرصة للتعرّف إلى تراث “مينرفا” الاستثنائي، والذي يحظى بدعم ورعاية أرقى مصنّعي الساعات إلى اليوم. ولليلة واحدة، كان بإمكان الضيوف أن يصبحوا أبطالاً للسباقات من خلال التقاط صورهم الخاصة داخل جناح للتصوير مع تأثيرات متحرّكة من عالم السباقات. وبعد هذه الرحلة الاستكشافية لقلب “مون بلان” في عالم الدقة والكرونوغرافات، استمرت الأمسية بمأدبة عشاء على أضواء الشموع. 

وفي هذه الأمسية، تألقت ضيفة الشرف تشارلوت كاسيراغي بمجوهرات “بوهيم إكزو- توربيون سْلِم”، وارتدت كواي لون ماي ساعة “بوهيم“بالذهب الأحمر. أما هيو جاكمان، فقد ارتدى ساعة كرونوغراف الجديدة من “تايم وولكر”.

يمكنك أيضا قراءة More from author