موعد طرح ألبوم تامر عاشور الجديد أيام

تامر عاشور

موعد طرح ألبوم تامر عاشور الجديد أيام

أعلنت شركة all about arts للإنتاج الفني تفاصيل البوم تامر عاشور الجديد أيام والذي كان من المقرر أن ينطلق خلال الشهر الحالي، إلا أنه تم تأجيله لمطلع العام الجديد.

قررت الشركة المنتجة لألبوم المطرب والملحن تامر عاشور تأجيل إطلاق الألبوم الغنائي الجديد الذي كان من المقرر طرحه خلال هذا الشهر، ليكن الموعد النهائي له هو ليلة رأس السنة الجديدة.

وذلك ليتم الإحتفال بإطلاقه ضمن الإحتفالات ببداية العام الجديد، الألبوم يحمل اسم “أيام”، ويضم ١١ أغنية جديدة.

تعاون فيهم تامر عاشور مع عدد كبير من الشعراء والملحنين من بينهم أمير طعيمة، تامر حسين، عمرو يحيى، محمد رفاعي، تامر علي، مصطفى العسال، مدين، جمال الخولي، هشام صادق، محمد النادي، شادي حسن، مصطفى العسال، وغيرهم.

وكذلك شارك تامر عاشور نفسه في تلحين أغنيتين من الألبوم، واشترك في توزيع الألبوم طارق مدكور، أماديو، آسر عاشور، النابلسي، أحمد وجيه.

هذا وقد انتهى المطرب الشاب من تصوير ثلاث أغنيات جديدة من الألبوم المنتظر على طريقة الفيديو كليب في إيطاليا، وكانت جميع الأغنيات تحت إشراف المخرج مو سليمان وهو مخرج يحمل الجنسية المصرية والإيطالية.

وسيتم طرح الأغنيات تزامناً مع طرح الألبوم، إلي جانب الإنتهاء من جلسة التصوير الخاصة بالدعاية الإعلانية للألبوم، والتي سيتم طرحها خلال الفترة المقبلة.

يمكنك أيضا قراءة More from author