موعد صرف دعم حساب المواطن الدفعة العاشرة وآخر فرصة للتسجيل

تحدد موعد صرف دعم حساب المواطن للدفعة العاشرة أي بعد القادمة 10 سبتمبر، فيما سيكون موعد صرف دعم حساب المواطن للدفعة التاسعة 10 أغسطس الحالي. ورابط حساب المواطن تسجيل الدخول .

حساب المواطن

موعد صرف دعم حساب المواطن الدفعة العاشرة

أعلن حساب المواطن أن موعد صرف الدفعة العاشرة من حساب المواطن، ستكون في العاشر من شهر سبتمبر المقبل، ويستمر التسجيل فيها حتى يوم العاشر من شهر أغسطس المقبل وهو موعد إيداع الدفع التاسعة من الدعم.

حيث أعلن حساب المواطن أنه سيتم إيداع الدفعة التاسعة في اليوم التاسع من شهر أغسطس الجاري.

وقال حساب المواطن عبر تويتر : تتبقى 8 أيام على إيداع الدفعة التاسعة (لشهر أغسطس) لمستحقي الدعم من برنامج حساب المواطن وتشمل الدفعة مستحقي الدعم في الدفعات السابقة الذين لم يطرأ تغيير على حالتهم، والمستحقين المكتملة طلبات تسجيلهم حتى 10 يوليو الماضي.

ويتم التسجيل في حساب المواطن من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية لحساب المواطن، ويقوم المواطن بإدخال رقم الهوية، تاريخ الميلاد، رقم الجوال ، ثم اتباع الخطوات حتى انتهاء عملية التسجيل.

وقد أنشأت المملكة العربية السعودية حساب المواطن بهدف تخفيف الآثار المحتملة المباشرة وغير المباشرة من الإصلاحات الاقتصادية على الأسر السعودية المستحقة، حيث تشمل قيمة الدعم الزيادة في تغير أسعار الوقود والكهرباء بعد تصحيحها، بالإضافة إلى تأثير تطبيق القيمة المضافة على الأغذية والمشروبات.

ولكي تتم عملية الإيداع في الحساب الشخصي، يرجي التأكد من رقم الآيبان الخاص بالمواطن في الحساب البنكي وتنشيطه عن طريق البنك، ومن ثم زيارة البوابة الإلكترونية للبرنامج والدخول إلي الحساب الشخصي لتأكيد رقم الحساب.

يمكنك أيضا قراءة More from author