موعد حفل زفاف أويكو كارايل

لقت الفنانة التركية أويكو كارايل أعجاباً كبيراً منذ ظهورها، ويحقق مسلسل أويكو الجديد نبضات قلب مشاهدات عالية الآن فقد بدأ عرضه علي احدي القنوات التركية منذ فترة.

اويكو كارايل

زواج أويكو كارايل

قد نشرت الفنانة التركية أويكو كارايل صورة لدبلة خطبتها عبر حسابها الخاص علي تطبيق التواصل الإجتماعي انستجرام، وقد أعلنت الفنانة خطبتها علي المغني التركي جان بونومو. وقد صرحت الفنانة التركية أويكو كارايل أن موعد زواجها قد حدد وسيكون في شهر يونيو القادم من هذا العام. هذا وقد تلقي النجمين تحيات ومباركات معجبيهم وأصدقاءهم مع داخل وخارج الوسط الفني، والذين يتمنون لهم حياة زوجية سعيدة وهانئة.

وانقسمت تعليقات المعجبين و متابعين الفنانة اويكو كارايل بين مبارك ومعارض، فهناك الكثير من التعلقيات التي كانت تعارض ارتباط الفنانة اويكو بالمغني التركي جان بونومو، وقالت العديد من الفتيات ان ذوق أويكو في اختيار الرجال غريب، لأن جان بونومو لا يوجد به أي مقومات تجعله رجل الأحلام. وعاد ذلك بسبب كثرة الوشوم التي يحملها جسد المغني التركي المشهور وذلك بجانب تصرفاته الغريبة، مما يجعله غير جدير بإعجاب الفتيات الجميلات. وبرغم تلك التعليقات لم تبالي الفنانة التركيو اويكو كارايل بما قبل. واعربت عن مدي سعادتها مع شريك حياتها الجديد، وانهم يستعدون الآن إلي تحضيرات الزواج الذي من المقرر ان يقام بعد 4 أشهر من الآن.

اما عن لقاءات الصحفين، فلم تشبع ايكو كاريل فضولهم في التسأل عن حبيبها الجديد وأسباب انتهاء العلاقة السابقة، واكتفت فقط بالتصريح عن مدي سعادتها بنجاح مسلسلاها التركي الجديد نبضات قلب.

هذا وقد ارتبط الفنانة أويكو كارايل عاطفياً بالممثل أولاش تونا ولكن انفصلا لأسباب غير معلومة، وذلك بعد مشاركة الفنانة في بطولة المسلسل التركي عودة مهند.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author