موعد حفل دنيا سمير غانم في السعودية

السفارة السعودية بالقاهرة تعلن استعداد المملكة لاستقبال النجمة دنيا سمير غانم لإحياء حفل غنائي كبير في فترة الاحتفال بالأعياد، وذلك عبر حساب السفارة على موقع التغريدات القصيرة تويتر.

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم تحيى حفلا غنائي بالمملكة العربية السعودية في الأعياد

أعلنت سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة عبر حسابها على موقع التغريدات القصيرة تويتر عن حفل غنائي كبير تحييه النجمة المصرية دنيا سمير غانم خلال فترة الأعياد الاسلامية، وذلك على أحد مسارح المملكة.

لتنضم دنيا بذلك إلى قائمة المطربين العرب الذين يقيمون حفلاتهم بالمملكة للمرة الاولى، فقد سبقها النجم تامر حسني، والنجم وائل جسار، وصابر الرباعي، والشاب خالد، وغيرهم.

وتأتي هذه الخطوة ضمن الحراك الثقافي الذي تشهده المملكة خلال الفترات الاخيرة والتي كان أخرها إطلاق دور عرض سينمائية سعودية بالمملكة.

على صعيد أخر تغيب النجمة الشابة عن الشاشة الصغيرة في رمضان 2018 بعدما قدمت العديد من الأعمال الدرامية الناجحة خلال السنوات الماضية مثل مسلسل لهفة، نيللي وشريهان، في اللالا لاند.

حيث قررت دنيا ان تأخذ اجازة هذا العام و تتفرغ لعائلتها وبعض الاعمال الفنية الاخرى مثل السينما، وكذلك العروض الاستعراضية التي تقدمها مؤخرا بعنوان “عالم دنيا” والموجه خصيصًا لجمهورها من الأطفال.

بينما تشهد ساحة المنافسة وجود قوى لعائلة غانم في الدراما الرمضانية هذا العام، فتظهر شقيقتها إيمي سمير غانم وزوجها حسن الرداد في السباق الرمضاني بمسلسل عزمي وأشجان، إلى جانب النجم الكوميدي الكبير سمير غانم الذي يظهر دعمًا لعائلته في أعمالهم الدرامية كعادته.

كذلك يستعد للظهور كضيف شرف في مسلسل النجم الكبير عادل إمام “عوالم خفية”، بينما تستعد النجمة دلال عبدالعزيز ايضا للظهور خلال موسم رمضان 2018 مسلسل درامي جديد.

يمكنك أيضا قراءة More from author