موعد اول عرض ازياء لسيدات السعودية من داخل المملكة

قد نشرت صحيفة (سبق) السعودية خبر عن استعداد العاصمة السعودية الرياض لاستضافة أول عرض ازياء  للنساء في مكة تحت اسم (فاشون إكسبو).

عرض ازياء (فاشون إكسبو):

فاشون إكسبو المقام حاليًا  أول عرض ازياء مقام في العاصمة السعودية الرياض وذلك من الفترة من 21 مايو وحتى 25 مايو.

موعد اول عرض ازياء لسيدات السعودية من داخل المملكة
موعد اول عرض ازياء لسيدات السعودية من داخل المملكة

عرض ازياء فاشون إكسبو يمنح مساحة أكبر للمرأة السعودية:

ومن المتعارف عليه أن المرأة السعودية تعاني جدًا من حيث انغلاق المجتمع السعودي وتُعد فرصها في العمل والمشاركة في المجتمع قليلة جدًا.

لذلك فإن عرض (فاشون إكسبو) والذي يعد أضخم حدث محلي وإقليمي في مجال الموضة والأزياء، والذي سيتم تخصيصه للنساء فقط، ويأتي مع تبني المملكة رؤية أكثر انفتاحا نحو المرأة.

حيث أنها يعطيها فرصة أكبر للمشاركة في المجتمع وذلك لأن المعرض سيتضمن فعاليات ونشاطات متنوعة أهمها أول عرض أزياء مباشر مخصص للنساء فقط، والذي سيتم بحضور المهتمات بالموضة من سيدات المجتمع الأول وسيدات الأعمال.

ويعد هذا العرض بمثابة فرصة ذهبية للمرأة السعودية بالذات لعرض إبداعاتها في هذا المجال، وإطلاق قدراتها ومهاراتها في تصميم الأزياء، ويشارك فيه مصممات شهيرات من خارج وداخل المملكة.

كما أنه سيكون فرصة كبيرة لتشجيع كل امرأة سعودية لإبراز مواهبهن وعرضها في مختلف المجالات داخل المملكة السعودية.

الأسماء المشاركة في معرض (فاشون إكسبو):

وكما ذكرت صحيفة (سبق) السعودية أيضًا أن المعرض المقام من يوم الأحد السابق مقام تحت رعاية وحضور الأميرة منيرة بنت خالد بن عبدالله آل سعود.

وأكدت على أن  فاشن إكسبو معرضًا مميزًا حيث أنه يجمع من الأسماء اللامعة في عالم الموضة والأزياء، إذ تأتي المشاركة فيه من مختلف دول العالم.

أبرز الدول المشاركة في معرض (فاشون إكسبو): تركيا، ولبنان، والأردن، والكويت، وعدد مميز من المصممات السعوديات اللاتي صنعن لهن أسماء وماركات استطاعت المنافسة في وقت قصير وسط العدد الكبير من الماركات التي تملأ الأسواق.

فرصة جيد للتسوق في معرض (فاشون إكسبو):

كما أن المعرض يُعد فرصة جيدة جدًا للتسوق حيث أن المرأة في المجتمع العربي بشكل عام وفي المجتمع السعودي بشكل خاص يعشقن التسوق.

حيث أنه يوفر المعرض خلال أيامه الخمسة مجموعة واسعة ومتميزة من التصاميم والأزياء، وتشكيلة فخمة من المجوهرات والساعات وارقى ماركات الملابس والعطور ومستحضرات التجميل.

يمكنك أيضا قراءة More from author