موديلات مجوهرات بتصاميم الحروف العربية

مهما اخترت تصاميم مجوهرات مميزة بأشكال متنوعة، فهي لن تكون مثل مجوهرات التى تعبر عن شخصيتك، أو التى ترتبط بذكري خاصة في حياتك، أو ببساطة مثل قلادة تحمل حرف اسمك، أو اسم من تحبين، وقد يظن البعض أن هذا الأسلوب في الاكسسوارات والمجوهرات أمر مبالغ فيه قليلًا أو يعكس غرورًا، أو حتى موضة قديمة قد اعتادت السيدات ارتدائها فى الماضي، لكن عندما نري بأن العديد من العلامات التجارية الفاخرة تطرح مجموعات جديدة بتصاميم الحروف، الكلمات، حيث أن هذه يعني بأنها ليست موضة قديمة إطلاقًا، بل أنها هي أسلوب جديد، وعصري، للتعبير عن النفس.

 

نصائح ذهبية عند ارتداء المجوهرات

  • القليل كالكثير: إن كنت ترتدين قطعة كبيرة من المجوهرات التى تكون مزينة بالأحجار الكريمة، والتى تبدو غير تقليدية علي الإطلاق يفضل خبراء تنسيق المجوهرات بجعلها وحيدة علي عنقك، أو يدك حتى تلتفت الأنظهار إليها دون غيرها.
  • إبحثي عن قطع متعددة الإستخدامات: والتى تكون كثيرة هي القلائد الفاخرة المزينة ببروش كبير، أو المعلق عليها سلسال أصغر منها في الحجم، يمكن أن يصبح سوارًامستقلًا بذاته، حيت تودين شراء قطعة مجوهرات قومي بالبحث عن تلك التى يمكنك الابتكار بها بعد أن تقومي بوضعها عدة مرات.
  • اختاري المجوهرات التى تحصل علي تقدير الناس وإعجابهم: الكثير من المرات حين ترتدين قطعة جميلة تحصلين علي إعجاب، وعبارات التشجيع علي اللوك المميز، وهذا يعني أن القطعة كانت لائقة عليك بالفعل، اختاريها على الدوام أو اختاري شبيهات لها، إذ يبدو أنها يليق عليك بالفعل.
  • قومي بتجربتها قبل شرائها: حتى قطع المجوهرات تحتاج إلي القياس قبل الشراء، تذكري أن لدرجة لون الذهب تأثيرًأ على درجة لون بشرتك، أو أن طول القلادة يمكن ألا يناسب طول عنقك، أو حتى الخاتم الذي يمكن أن يكون تصميمه طويلًا على إصبعك.
  • اشتري ماتحبين: وهذا خاصة في موضوع الإستثمار في المجوهرات، الكثير من الناس ينصحك بشراء القطع التى تربح حين تباع مرة أخري، لكن في بعض الأحيان عليك اتباع قلبك حين تشترين قطعة مجوهرات مرصعة باللؤلؤ، أو الماس، أو حتى الأحجار الكريمة.
  • افتحي صندوق مجوهرات جدتك: إن هذه الصيحات تعود من جديد إلي الساحة.

يمكنك أيضا قراءة More from author