موديلات قلائد ماسية بتصاميم عصرية

يتوج الماس على عرش الجاذبية دائمًا خاصًة إذا كان في قطع قلائد خاصة بك، ولابد أنك تكملين إطلالتك بـ قلائد ماسية مميزة وبراقة تضفي على إطلالتك الرقة والسحر الخاص التي تحتاجينه بأحد سهراتك السعيدة ومناسباتك.

يأتي حجر الالماس الأبيض مزينا قلائدك المصممة على الطراز العصري فيعطيها رونقًا وبريقًا متفرد من نوعه لأجل إطلالة صارخة، تخطف القلوب والأنظار، فتظل القلادة هي من القطع المميزة التي تكمل أناقة فستانك وتجعلك ملفتة وراقية، لذلك انتقينا لك اليوم أجمل القلائد الماسية والمميزة من تصميم أحدى دور المجوهرات العالمية التي تتناسب مع مختلف الأذواق العصرية الراقية لتحاكي المرأة التي تبحث عن القطع الفريدة.

تألقي بإطلالة خاصة مع قطع قلائد مميزة

 تعد القلائد المزينة بحجر الالماس المختلفة الأشكال من أفضل القلائد وأجملها التي تزين إطلالتك بأبهى الصور

اعتقد في الالماس قديمًا أن الالماس يحتوي على الخصائص السحرية والأسطورية بسبب ظاهرة التفسفر ببعض أنواع الماس فيعطيه القدرة على أن يتوهج بالليل، فاعتقدوا أنه يهدئ الأمراض العقلية ويحمي من النوبات الشيطانية وحتى الكوابيس.
كما أنه يعطي دعم غير محدود وشجاعة للمحارب بساحة المعركة، ويستخرج الالماس من الفوهات البركانية.

كيفية العناية بالقلائد الماسية

من المتعارف عليه أنه بكل فترة يحتاج الالماس إلى التنظيف للتخلص من الأتربة أو الغبار الذي يلحق به مع مرور الوقت، لذلك إليكي هذه النصائح لتنظيفه:

  1. عند تنظيفه استخدمي فرشاة ناعمة، ماء، وصابون، فإذا لم يكن لديك الفرشاة الخاصبة بتنظيف المجوهرات استخدمي فرشاة أحمر الشفاة اللينة.
  2. اصنعي مزيج من الماء الدافئ وأحد مستحضرات التنظيف المخففة ثم قومي بوضع المزيج في وعاء وضعي به قطع المجوهرات الماسية واتركيها لقليل من الدقائق ثم بعد ذلك افركيها بالفرشاة.
  3. أزيلي آثار المنظف من المجوهرات عن طريق وضعها بمصفاه ضيقة وغسلها بالماء.
  4. وأخيرًا قومي بتجفيفها بشكل جيد عن طريق قطعة قماش قطنية نظيفة.

يمكنك أيضا قراءة More from author