موديلات قفطان مغربي عصري للعروس

ارتداء قفطان مغربي في ليلة العرس هو أحد الطقوس الأساسية في حفلات زفاف بلاد المغرب، وهو الطقس الذي لا تتخلى عنه أي عروس مغربية في أهم أيام حياتها، ولكي لا تحتاري عروستي الجميلة بين الموديلات المتنوعة للقفاطين، إليكي هنا أحدث موديلات قفطان مغربي لتتألقي به في يوم عرسك السعيد.

فالقفطان بالنسبة للعروس المغربية، ليس مجرد زي محتشم ومتعارف على ارتدائه فقط ترتديه يوم عرسها فحسب، بل هو نوع من التمسك بالتقاليد التراثية المغربية، التي بدأت قديمًا، ومازالت العرائس متمسكة بها حتى الآن، وخاصًة مع التغييرات والإضافات التي يميز بها مصممين الأزياء العرب والعالمين موديلادته.

وتعد من أشهر مصممات القفطان العربيات سلمى بن عمر وأسماء فرقاني وأمل الرئيسي.

موديلات قفطان مغربي حديث لعروس 2018

إذا كنتي عزيزتي عروسًا واقترب موعد زفافك، وتريدين أن تتألقي بزي القفطان، سواء كنتي من بلاد المغرب أو لا، فإليكي هنا عروستي مجموعة متميزة من أحدث الموديلات للقفاطين لتختاري منها وتتألقي بها في يوم أحلامك:

القفاطين البيضاء: واللون الأبيض هو من أكثر الألوان الرقيقة والهادئة التي تناسب العروس، فيمكنك عزيزتي اعتمادها في عرسك، مع قلادات وإكسسوارات كبيرة مميزة.

ألوان القفاطين: تتعدد ألوان القفاطين المغربية، ولكن يأتي هذا العام بمجموعة متميزة ومبهجة من الألوان، التي يمكن للعروس الاختيار من بينها، إن لم تفضل اللون الأبيض، ومن هذه الألوان الكشمير والزهري والبستاج والمشمشي والعاجي والفيروزي والأخضر والبرتقالي والألوان المتداخلة معًا.

أقمشة القفاطين: وتعد من أكثر أنواع الأقمشة التي استخدمت في القفاطين المغربية هذا الموسم، أقمشة الساتان الناعم والحرير والكريب جورجيت والتل والشيفون.

إكسسوارات القفاطين: يمكنك عروستي تزيين القفطان الخاص بليلة عرسك، بمجموعة من الإضافات منها الأحجار والكريستالات والزهور وغير ذلك.

يمكنك أيضا قراءة More from author