موديلات خواتم من حجر الفيروز

خواتم مرصعة بـ حجر الفيروز لإطلالة ساحرة، يعد حجر الفيروز من أندر الأحجار الكريمة حيث أنه يتميز بمظهره الجذاب وهو يتشكل من الأبخرة الصاعدة من النحاس، فكان اول من استخدمه القدماء المصريين ونعتوه بأنه حجر التفاؤل والبهجة ورد العين الحسود وأعتقد البعض الآخر بأنة يوثر على طاقة الإنسان الإيجابية ويبعد الشر عن من يرتديه، فهذا الحجر رائع خاصًة إذا رصعت به المجوهرات لإطلالة فاخرة ومتميزة.
إذا كنتي تبحثين عن التألق والجمال فلابد أن ترتدي خاتمًا مرصع بالفيروز الفاخر، لذلك نقدم لك اليوم مجموعة موديلات من خواتم ساحرة لإطلالتك الفريدة من نوعها.

حجر الفيروز يرصع إطلالتك الساحرة

انتقت الكثير من دور المجوهرات العالمية حجر الفيروز لترصع به مجوهراتها الراقية وتدخله معها التصميم حيث تطلعت إلى أنه سيجذب المرأة كثيرًا بصفائه ورقة لونه وهذا بالفعل ما تميل إليه المرأة العربية العصرية، فقامت شوبارد بانتقاء خاتم من مجموعتها happy hearts مصمم من الذهب الوردي بتصميم ملفت مع باقة من القلوب المرصعة بالفيروز والألماس.
علامة دي غريسوغونو اخترنا لك منها خاتمًا بتصميم أنيق من الذهب الابيض مع حجر الزمرد والجمشت في الكرة المصقولة ولمسة رقيقة من الفيروز، وماركة بوميلاتو من مجموعتها capri صممت خاتم من الذهب الوردي المتألق مع أحجار الياقوت الأحمر والفيروز.

أما دار فريد فقد انتقت خاتم من مجموعة أطلقتها حديثًا من الذهب الاصفر المصقول برقي مع الالماس وحجر الهرمي الفيروزي، وفان كليف أند اربلز الفاخرة أطلقت خاتم ذو تصميم عصري أنيق من الذهب الابيض مع الالماس وحجر الفيروز الكروي الشكل.

بالأخير يأتي علامة جيمكو الراقية بتصميم تراثي يميل قليلًا إلى الكلاسيكية مصمم من الذهب الابيض المطلي بالروديوم مع حبات الالماس والياقوت ذو اللون الأزرق ثم حجر الفيروز منحوتًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author