موديلات اطقم ذهب ناعمة

اطقم ذهب ساحرة لإطلالة راقية،تبحث الكثير من السيدات عن اطقم ذهب راقية حتى ترصع بها إطلالتها وتتباهي بها في جميع الحفلات الليلية والسهرات السعيدة فتخطف بهذه الإطلالة الأنظار وتأسر قلوب جميع الحضور،ونقدم لك اليوم أفضل مجموعات من أطقم الذهب صممت خصيصًا للمرأة العصرية التي تحب البساطة والرقي في آن واحد فهذا ما بحثت عنه دور المجوهرات واهتمت به كثيرًا في تصاميمها حتى تجذب انتباه المرأة العربية الراقية.
واللون الأصفر هو الصديق المثالي للمرأة العربية الذي لا غنى لها عنه فهي تحبه دائمًا معها في إطلالتها سواء كان مرصعًا بالالماس على وجه الخصوص أو الاحجار الكريمة متعددة الألوان فهي تريده دائمًا، وتحب التألق به في جميع المناسبات بدايًة من إطلالة النهار إلى المناسبات الليلية الفاخرة.

اطقم ذهب مرصعة ذات الطابع العصري لإطلالة ساحرة

يضيف الذهب اللمسة الانثوية الناعمة على إطلالة المرأة فهو يحمل في طياته الرقي والدلال.
ويفصل بين ألوان الذهب في ثلاث الأول الأبيض، ثم الاصفر، والوردي ولكن القيمة متشابه بهذه الألوان الثلاثة كما أنهم يضيفوا الرقي للإطلالة.
حيث تنافست دور المجوهرات حول انتقاء تصاميمها لتخطف بها أنظار المرأة.

فكان من شوبارد أن قدمت طاقم من الذهب الأصفر مع القلوب النابضة ذات اللون الأخضر من حجر الملاكيت تتآلف بجمال مرفق مع القلوب الماسية.
ومنها طاقم آخر قدم بالطابع الشبابي والحيويي من الذهب الأصفر مع الالماس وزين بالاخضر الراقي.
وأتت بعدها تيفاني آند كو من مجموعتها الجديدة مقدمة طاقم مذهب بتصميم كلاسيكي ممزوج بلمسة عصرية أنيقة وباهية.
أما فان كليف آند أربلز فلابد أن تكون متفردة عن باقي دور المجوهرات مع ورودها الناعمة التي تغنت بالربيع وانفتحت مع نسيم الطبيعة في الطاقم الخاص به، وهو مصمم من الذهب الأصفر مع الالماس الراقي.
وطاقمًا آخر منها من مجموعة frivole بتصميم من وحي الزهور الفاخرة مع الذهب الاصفر والالماس أيضًا.

بعدها قدمت دار لويس فيتون طاقمًا من مجموعة blossom متألق بالورود الناعمة مع عرق اللؤلؤ الراقي المتزين على الذهب الأصفر.
دار دي غريسوغونو الراقية أتت بتصميم من روح البحر مع الصدف المتألقة بالألماس وهو متكون من إسوارة وعقد وخاتم.
وتتألق دامياني بطاقمها المتميز من الذهب الوردي مع الألماس وحجر الجمشت الرائع مع زهور البتلات الرفيعة التي تضفي عليك الجمال الراقي والإطلالة المتناغمة

يمكنك أيضا قراءة More from author