مودا أوبراندي يُطلق مجموعة جوانا أورتيز الحصرية والمحدودة 

ابتكرَت مصممة الأزياء الكولومبية المبدعة جوانا أورتيز مجموعة ساحرةً ومحدودة الإصدار من الملابس الجاهزة لصيف 2017، وطرحتها حصرياً على موقع التسوّق الراقي مودا أوبراندي. اكتشفي لمساتها المتجدّدة والمُعزَّزة على قصّاتها وتصاميمها التي لطالما اعتُبرَت من الأكثر مبيعاً، ناهيك عن إطلاقها مجموعتها الأولى من ملابس السباحة التي تضج أنوثةً وجاذبيةً. تعجّ لوحة الألوان بظلال غنية نابضة بالحياة، بدءاً من الظلال الزهرية التي تذكّرنا بالمناطق الاستوائية، مروراً بالظلال البرتقالية التي تحاكي سحر صقلية وجمالها، وصولاً إلى الألوان الحيادية الصامتة والدرجات الزرقاء التي ترتاح لها العين.

 جوانا أورتيز استخدمت الأنسجة خفيفة الوزن

تجتمع قطع هذه المجموعة المحدودة الإصدار كلّها تحت راية روائع البحر الكاريبي: ملابس سباحة وملابس كيمونو مفعمة بالحيوية، عروات دائرية، ثنيات رقيقة، كشاكش جذابة، أناقة غير متكلّفة.  استخدمت المصمّمة جوانا أورتيز الأنسجة خفيفة الوزن مثل القطن والكتّان، ودمجتها مع أقمشة أكثر ترفاً وتطريز مُبهِر باليد لابتكار قصات وأشكال غدت سمات كلاسيكيةً لعلامة جوانا أورتيز، إنما تتخللها لمسة سحرية خاصة.

وقد تحمّست هذه المصمّمة الرائعة لابتكار مجموعة حقيقية تتلاءم بامتياز مع الصيف في أوج قيظه، بحيث أنّها تضمّ في طياتها قطعاً أنيقةً ومتميزةً يمكن لعاشقات الموضة التباهي بها على الشاطئ وفي أماكن السهر على حد سواء. فبالنسبة إلى هذه العلامة الفريدة، يرمز فصل الصيف إلى البهجة والفرح، والرقص على ضوء القمر، والحفلات مع الأصدقاء والعائلة؛ إنّه موسم المرح والتسلية والعفوية، وهذا ما أرادت جوانا تجسيده تحديداً في المجموعة.

جوانا أورتيز أطلقت علامتها عام 2014

وتجدر الإشارة إلى أنّ جوانا أورتيز قد أطلقت علامتها عالمياً عام 2014 عبر مودا أوبراندي ومنذ ذلك الحين، اكتسبت سمعةً لامعةً في مجال تصميم ملابس السهر الراقية ورفيعة الذوق، المصنوعة يدوياً بإتقان عالٍ وحرفية لا غبار عليها في مشغل جوانا في بلدها الأم كولومبيا. وشيئاً فشيئاً، أخذ نجم جوانا أورتيز يسطع حتى انضم اسمها إلى قائمة المصممين المفضّلين لنجوم السجّادة الحمراء. ومن أبرز سفيرات هذه العلامة المرموقة: جيسيكا ألبا، بيانكا براندوليني، ساره جيسيكا باركر وكيري راسل.

يمكنك أيضا قراءة More from author