مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2018 على ام بي سي مصر

أعلنت قناة إم بي سي مصر عن بدء عرض ثلاثة من مسلسلات  رمضان 2018 يوم الثلاثاء 15 مايو الجاري ،وذلك قبل حلول شهر رمضان المبارك ،وسنعرض فيما يلي مواعيد مسلسلات رمضان 2018 على  قناة إم بي سي مصر .

مسلسل سك على أخواتك

تبدأ قناة MBC مصر في عرض مسلسل سك على أخواتك بطولة علي ربيع، صلاح عبد الله وسلوى خطاب وصبري فواز وسهر الصايغ وهنا الزاهد وكريم عفيفي وهادي الجيار وميرنا نور الدين وإسلام جمال وجيسي عبدو،في الساعة 9 مساء بداية من يوم الثلاثاء 15 مايو، ومسلسل سك على إخواتك إخراج وائل إحسان، ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي .

مسلسل سلسال الدم الجزء الأخير

تعرض أولى حلقات الجزء الأخير من سلسال الدم بطولة عبلة كامل ورياض الخولي، رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك عبر شاشة قناة MBC مصر، يوم الثلاثاء 15 مايو، في الساعة 8مساء،والمسلسل من إخراج مصطفى الشال وتأليف مجدي صابر.

مسلسل خفة يد

سيبدأ عرض مسلسل خفة يد يوم الثلاثاء 15 مايو في الساعة 7 مساء عبر شاشة قناة MBC مصر، ومسلسل خفة يد بطولة  بيومي فؤاد ، أيتن عامر، ويشارك في بطولته أيضا محمد ثروت ومحمد سلام وأحمد حلاوة، وهو من تأليف تامر إبراهيم، وإخراج معتز التوني.

يمكنك أيضا قراءة More from author