من هو الرجل الذي سيغير من رأي نوال الزغبي بشأن الزواج؟!

كشفت النجمة اللبنانية نوال الزغبي عن مواصفات الرجل الذي ربما يجعلها تغير من رأيها بشأن الزواج ، والذي شددت من قبل أنها لا تنوي تكرار هذه التجربة مرة أخرى، ولكن إن قابلت هذا الشخص فسوف تغير من قرارها من اجله.

وقالت نوال الزغبي عن فارس أحلامها قائلة: “عليه أن يكون على دراية تامة بأني امرأة مسؤولة وواعية وناضجة ومتكلة على الله وعلى نفسي، وأني أم، ولديّ أولاد، فإذا هذا الرجل أراد الدخول إلىى حياتي وعالمي عليه أن يكون على قدر المسؤولية”.

وتابعت: “أنا لست بحاجة لأي رجل كان، إنما بحاجة إلى رجل يحسسني بالأمان وبأنوثتي وبحبه لأولادي، ويكون رجلاً «بجيبته» (أي أن يكون ثرياً وكريماً)، وأخلاقه عالية، وإلا لماذا أقدم علىى الزواج؟”.

نوال الزغبي لم تحصل على الطلاق بشكل رسمي

وتجدر الإشارة أن نوال الزغبي لم تحصل على طلاقها بشكل رسمي بعد من زوجها إيلي ديب، والد أطفالها الثلاث «تيا والتوأم جوي وجورجي»، على الرغم من انفصالها عنه منذ عام 2008، بعد 15 عام زواج، تولى خلالها إدارة أعمالها.

نوال الزغبي و وائل جسار يلتقيان لأول مرة في الجزائر

ومن جهة أخرى، تستعد المطربة اللبنانية نوال الزغبي لإحياء حفل غنائي في الجزائر يوم 17 فبراير في القاعة البيضاوية، ويشاركها في الحفل المطرب اللبناني وائل جسار.

كانت نوال الزغبي أعلنت عن الحفل وموعده عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي Instagram، وكتبت “حفل كبير يجمع الفنانة نوال الزغبي والفنان وائل جسار في القاعة البيضاوية في الجزائر مساء 17-2-2017”.

البداية الفنية للفنانة نوال الزغبي

والجدير بالذكر، أن المطربة اللبنانية، بدأت مسيرتها الفنية وهي في أبنة 15 عاما، حيث شاركت في برنامج المسابقات اللبناني لاكتشاف المواهب الغنائية استديو الفن عام 1988، وقدمت أول ألبوماتها الغنائية بعنوان “وحياتي عندك”، وتزوجت من رجل الأعمال إيلي ديب عام 1990، والذي توالي إدارة أعمالها حتى تم الانفصال وانتهت علاقاتهما عام 2008.

يمكنك أيضا قراءة More from author