من هم أبطال مسلسل محمد رمضان زلزال رمضان 2019

 

بدأ تصوير المشاهد الأولى من مسلسل محمد رمضان زالزال رمضان 2019 منذ صباح يوم الإثنين الماضي، فى نزلة السمان بمنطقة الهرم، وقد وقع الإختيار على مجموعة كبيرة من نجوم مسلسل محمد رمضان زالزال رمضان 2019 وذلك من أجل اللحاق بالسباق الرمضاني المقبل، وبعدما اعتذرت الممثلة المصرية حلا شيحة عن المشاركة في بطولة العمل، أكدت بعض المصادر أنها قررت أخيرًا المشاركة في المسلسل.

 

مسلسل محمد رمضان زالزال رمضان 2019
محمد رمضان

 

يقيم السيناريست عبد الرحيم كمال والمخرج ابراهيم فخر جلسات العمل والتحضيرات، كما تم التعاقد مع عدد من الفنانين خلال الأيام الماضية، على رأسهم الفنانة حلا شيحة، التي سوف تظهر في عمل فني لأول مرة بعد اعتزال دام لمدة 12 عامًا وتستمر شركة “سينرجي” للإنتاج الفني في تعاقداتها مع كوكبة من النجوم.

 

هل ستشارك حلا شيحة في مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان
هل ستشارك حلا شيحة في مسلسل زلزال للنجم محمد رمضان

 

انضم النجم ماجد المصري لأسرة المسلسل، حيث يجسد مهمة ومحورية خلال الأحداث، كما تعاقدت الفنانة نسرين أمين للمشاركة بالعمل، بعد أن تعاونت سابقًا مع رمضان في ثلاث أعمال فينة، وهما مسلسل “الأسطورة” وفيلم “شد أجزاء” وفيلم “احكى يا شهرذاد.

 

محمد رمضان ونسرين أمين في كواليس مسلسل زلزال
محمد رمضان ونسرين أمين في كواليس مسلسل زلزال

 

كما تعاقدت الشركة المنتجة مع الفنان أحمد صيام وحسام داغر وحسام عبد الحليم، من أجل المشاركة في بطولة المسلسل، ومازالت الشركة تعمل على الانتهاء من التعاقدات خلال الأيام المقبلة.

وجاء الاستقرار على المخرج إبراهيم فخر بسبب حالة الانسجام التى تجمعه بالنجم محمد رمضان، ورغبة الفنان المصري فى تقديم الأعمال الإجتماعية، خاصًة بعد النجاح الكبير الذى حققه الاثنان من خلال مسلسل “ابن حلال”، والذى شهد البطولة الأولى المطلقة للفنان محمد رمضان.

يذكر أن المخرج إبراهيم فخر يصور المشاهد الأولى من المسلسل على طريقة الفلاش باك فى فترة التسعينات، بعد زلزال دمر منزل بطل العمل ويتسبب فى وفاة والد محمد رمضان.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author