بالصور من الذي شارك الملك سلمان في سحور أول أيام رمضان

 أقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ، فجر اليوم الخميس ، مأدبة سحور في أول ليالي رمضان ، جمع فيها عشرات الأمراء الذين يمثلون عدة أجيال من الأسرة الحاكمة.

ونشرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية “واس” ، صورا للحضور في قصر الحكم بجدة ، ظهر فيها خادم الحرمين الشريفين مصافحا ضيوفه من أمراء العائلة الحاكمة.

وكان خادم الحرمين الشريفين قد غادر مؤخرا الرياض واتجه إلى جدة حيث يمضي ملوك السعودية أغلب فترات الصيف في قصر السلام الشهير في جدة .

أمراء شاركوا الملك سلمان أول سحور في رمضان

وأوضحت وكالة الأنباء السعودية ، أن الملك سلمان يتواجد في قصر السلام المعروف في مدينة جدة ، حيث استقبل الأمراء الذين شاركوه السحور الرمضاني الأول بجانب عدد من المسؤولين المدنيين والعسكريين ورجال الدين.

خادم الحرمين الشريفين يمضي العشر الأواخر من رمضان في مكة المكرمة

يشار هنا إلى أن الملوك في المملكة العربية السعودية قد جرت العادة لديهم على استقبال أمراء الأسرة الحاكمة والمسؤولين ورجال الدين في بداية شهر رمضان من كل عام ، إضافة للمناسبات الدينية الأخرى مثل عيدي الفطر والأضحى ، ووفقا لتقارير أولية فإن خادم الحرمين الشريفين سيبقى في جدة حتى العشر الأواخر من رمضان ، حيث سينتقل إلى مكة المكرمة لقضاء العشر الأواخر من رمضان فيها ، وللاطمئنان على المعتمرين الذين يزرون بيت الله الحرام في رمضان بكثافة

يمكنك أيضا قراءة More from author