منه فضالي بملابس كاجوال في احدث جلسة تصوير

في أحدث جلسة تصوير لها الفنانة الشابة منه فضالي تظهر بإطلالة عملية بملابس كاجوال بسيطة، جلسة التصوير التي خضعت لها منة من توقيع عدسة المصور عماد جو.

إطلالة منه فضالي في أحدث جلسة تصوير لها

خضعت النجمة الشابة منه فضالي مؤخرا لجلسة تصوير جديدة بعدسة المصور عماد جو، واختارت منة الظهور بإطلالة جديدة ومختلفة، حيث ظهرت بملابس كاجوال وعملية بسيطة جمعت بين اللون الأسود والاحمر.

حيث اختارت منة الظهور بقميص كاروهات يجمع بين اللون الأحمر والاسود، مع بنطلون من الجينيز باللون الأسود، وتيشرت باللون الأبيض، مع اكسسوارات باللون الذهبي وحذاء رياضي باللون الأبيض من تنسيق عمرو حسين.

اما عن تسريحة الشعر فهي من تنفيذ مصفف الشعر شريف عابدين الذي اختار لها تسريحة شعر ناعمة وبسيطة، وأكملت هذه الاطلالة بلمسات ماكياج جريئة من تنفيذ الماكير وليد التركي الذي اختار لها أحمر الشفاه باللون الأحمر الساحر.

جاءت التعليقات على جلسة التصوير الاخيرة التي قامت بها منة على صفحتها الشخصية على انستقرام جميعها إيجابية وتشجيعية، حيث لاقت إطلالتها إعجاب الكثيرين من متابعيها فعلي الرغم أن الصور لم يمضي وقت طويل على نشرها إلا أنها حازت على إعجاب فوق ال11000 إعجاب.

على صعيد اخر تشارك منة في الوقت الحالي بتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل “أفراح إبليس” الذي تشارك في بطولته مع كلا من جمال سليمان، صابرين، أحمد صفوت، حمدي الوزير، عبد الله مشرف، وعفاف رشاد، وضياء الميرغني، واخراج أحمد خالد امين.

مسلسل “أفراح إبليس” حقق نجاحا جماهيريا كبيرا وقت عرضه منذ عدة سنوات، وتحل منة بديلا للفنانة ايتن عامر بعد اعتذارها عن العمل، وذلك لانشغالها بتصوير مسلسل “فوبيا”المقرر عرضه في رمضان 2018.

إلى جانب هذا تشارك منة أيضا الفنان ماجد المصري في بطولة مسلسله الرمضاني القادم “عشرة جميلة”، الذي يخوض به اولى تجاربه في البطولة المطلقة داخل الدراما التلفزيونية.

هذا ومن المقرر إنهاء التعاقدات مع منة ومع باقي فريق العمل خلال الأيام المقبلة، استعدادا لبدء تصوير المسلسل خلال الأيام القادمة، يشارك في البطولة أيضا أحمد السعدني، وكتب القصة سامح سر الختم، والاخراج أحمد المصري.

يمكنك أيضا قراءة More from author