منظمة إسرائيلية تعلن مشاركة فنان مصري في مسلسل بتل أبيب

منظمة إسرائيلية تعلن مشاركة فنان مصري في مسلسل بتل أبيب
منظمة إسرائيلية تعلن مشاركة فنان مصري في مسلسل بتل أبيب

أثار إعلان منظمة إسرائيلية عن مشاركة الممثل كريم قاسم ، في مسلسل يعرض في دولة الاحتلال بمشاركة ممثلة إسرائيلية تدعى ميساء عبدالهادي ، انتقادات لاذعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

منظمة إسرائيلية تعلن مشاركة فنان مصري في مسلسل مع ممثلة إسرائيلية

شن مصريون هجومًا حادًا على الممثل كريم قاسم ، حيث نشرت منظمة “قف معنا بالعربية” الإسرائيلية ، عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” ، صورة للممثل المصري كريم قاسم.

وعلقت المنظمة الإسرائيلية علي صورة كريم قائلة: “ الممثل المصري كريم قاسم يعرض له التلفزيون الإسرائيلي حاليًا مسلسلًا يحمل اسم The State “”، وأكدت الصفحة أنه سيشارك في العمل أمام الممثلة الإسرائيلية ميساء عبدالهادي.

مشاركة عمرو واكد في عمل فني إسرائيلي

وتجدر الإشارة ، أن المسلسل المعروض ليس أول عمل فني يجمع بين مصريين وإسرائيليين ، إذ سبقه الممثل عمرو واكد بمشاركته في مسلسل (House Of Saddam)  مع الممثل الإسرائيلي إيجال ناؤور.

كما هاجم معلقون على فيسبوك الصفحة والممثل ، وقال أحد متابعيها : “ميساء عبدالهادي عربية فلسطينية من مدينة الناصرة ، هي فقط تسكن في منطقة السيطرة الإسرائيلية ، مع العلم بأن ميساء تعرف نفسها بأنها فلسطينية ومثلت أيضًا فيلم (عيون الحرامية) وفيلم (فلسطين ستيريو) ، كل التحية للممثل المصري والممثلة الفلسطينية والخزي لمن يحاولون جلب أي اعتراف بهم حتى لو كان بالتضليل والكذب”.

صفحة المنظمة تتعرض لهجوم حاد

واضطرت صفحة المنظمة الصهيونية “قف معنا بالعربية” ، والتي تأسست عام 2001 ، إلى رفع المنشور وحذفه تجنبًا للهجوم الحاد عليها ، حيث تعرضت لهجوم شديد.

يمكنك أيضا قراءة More from author