منزل نجوى كرم في بيروت

نشرت الفنانة اللبنانية نجوي كرم صوراً عبر صفحتها الشخصية علي برامج التواصل الاجتماعي لها بمنزلها أو عند استقبالها للضيوف، ومن المعروف عن شمس الأغنية العربية نجوى كرم انها ذات ذوق راقي ومختلف ومميز. وينعكس ذوقها في اطلالاتها الحذابة التي تنشرها علي برامج التواصل الاجتماعي. فهي تحرص علي ان تشارك معجبيها تفاصيل يومها واطلالتها يوميا، من داخل منزل نجوى كرم. وقد أظهرت الفنانة مدي رقي ذوقها وذلك باختيارها ديكورات  منزلها. والذي ينتمي إلى الطراز العصري المودرن. نشر ايضاً الصحفيون صوراً داخل منزل نجوي كرم وذلك أثناء تصوير لقاءات مع الفنانة

منزل نجوى كرم

يقع منزل نجوى كرم في لبنان وتحديداً بيروت، يقع ما بين الجبل والبحر، كعادة الكثير من الفنانين اللبنانين يختارون العيش بين الجبل والبحر. يتميز المنزل بديكوراته الهادئة، ويطغى الخشب على أرجاء المنزل، فهو عنصر اساسي في ديكور منزلها، يعطي شعوراً بالدفئ والبساطة.

 

وتعيش الفنانة اللبنانية نجوى كرم في منزلها بمفردها بعد انفصالها عن زوجها متعهد الحفلات يوسف حرب بعد زواجهم الذي استمر لسنتين، وتم الانفصال بسبب الفوارق الدينية والعمرية بينهم.، وكثرة الخلافات بين عائلة كل منهما مما ادي إلي انفصالهما.

اما بالنسبة لحياة الفنانة العملية، فلم تطل علينا شمس الأغنية العربية بأي أعمال فنية منذ ٢٠١٧، وكان ذلك من خلال البومها الاخير “مني الك” والتي قد صورت فيديو كليب لأغنية من الألبوم وهي أغنية “حبيبي مين”  من اخراج فادي حداد. وكان آخر ظهور لها على شاشات التليفزيون كمحكمة في برنامج اراب جوت تالنت – Arabs got talent الذي يذاع علي شبكة قنوات ام بي سي – MBC. والذي يشاركها في التحكيم فيه الفنان المصري احمد حلمي و الإعلامي اللبناني علي جابر والممثل السعودي ناصر القبيصي. وقد شاركت نجوى كرم في التحكيم في تلك المسابقة على مدار الخمس مواسم.

يمكنك أيضا قراءة More from author