منتخب مصر يواجه الامارات وديا 9 نوفمبر في الامارات

منتخب مصر يخوض مباراة ودية مع نظيره المنتخب الإماراتي في التاسع من نوفمبر المقبل بالإمارات على ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، ثم يتوجه بعدها منتخب مصر مباشرة إلى غانا لخوض المواجهة الأخيرة التي تجمعه مع منتخبها في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.

منتخب مصر

منتخب مصر يواجه نظيره المنتخب الإماراتي في مباراة ودية

تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم خطابا رسميا من نظيره الإماراتي مطالبًا فيها بإقامة مباراة ودية تجمع المنتخبين في التاسع من نوفمبر المقبل على ملعب محمد بن زايد في أبوظبي.

ثم أعلن المهندس إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، موافقة المدير الفني للمنتخب هيكتور كوبر على خوض المباراة الودية بين المنتخبين، على أن يتوجه بعدها المنتخب الوطني مباشرة إلى غانا.

وذلك إستعداد لخوض الجولة النهائية لتصفيات كأس العالم روسيا 2018 والتي تجمعه مع منتخب غانا، وذلك في الثاني عشر من نوفمبر المقبل في مدينة كوماسي.

ردود الأفعال الإماراتية حول تأهل منتخب مصر لكأس العالم 2018

ذكر السيد سعيد عبيد نائب رئيس اتحاد كرة القدم الإماراتي عن مدى سعادته هو وكل الشعب الإماراتي الشقيق بصعود المنتخب الوطني المصري وتأهله لبطولة كأس العالم لكرة القدم روسيا 2018.

حيث أشار عبيد أن بلاده تنظم حاليا لحفل تكريم كبير لجميع أعضاء المنتخب الوطني المصري، خلال المباراة الودية التي ستجمع منتخب مصر مع منتخب بلاده الإماراتي يوم 9 نوفمبر القادم.

أضاف نائب رئيس اتحاد الكرة الإماراتي قائلا:””نقوم حاليا بترتيب احتفال رائع للمنتخب المصري في الإمارات وهو أقل شيء نقدمه للأخوة المصريين”.

جدبر بالذكر أن المنتخب الوطني المصري تأهل للصعود إلى بطولة كأس العالم لكرة القدم بعد غياب 28 عامًا، حيث تصدر المنتخب المصري المجموعة الخامسة برصيد 12 نقطة خلال الجولة قبل الأخيرة.

وتأتي أوغندا في المرتبة الثانية بمجموع نقاط 8، بينما تأتي غانا برصيد 6 نقاط في المركز الثالث، في حين احتل منتخب الكونغو المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

يمكنك أيضا قراءة More from author