منة عرفة بفستان أحمر في احدث جلسة تصوير لها

كعادتها أثارت الفنانة الشابة منة عرفة  الجدل حولها من جديد وذلك بعد أحدث جلسة تصوير خضعت لها بفستان من اللون الأحمر المثير تصميم مصممة الأزياء السعودية مشاعل المهداوي، منة عرفة  بدأت مشوارها الفني بعمر صغير للغاية فأحبها الجمهور وهي طفلة لبراءة ملامحها وعفويتها، لذا لا يتقبل الكثيرون أغلب اختياراتها التي تعطيها عمرًا أكبر.

منة عرفه

منة عرفة  ترتدي فستان أحمر اللون من توقيع مشاعل المهداوي

خضعت الفنانة المصرية الشابة منة عرفة  لأحدث جلسة تصوير لها ظهرت من خلالها بإطلالة أنثوية جذابة ومثيرة باللون الاحمر مع فستان “اوف شولدر” من توقيع مصممة الأزياء السعودية مشاعل المهداوي.

حيث ظهرت في غاية الانوثة في هذا الفستان الذي كشف تصميمه عن مفاتنها فجاء مكشوف الساقين، عاري الصدر والكتفين “أوف شولدرز” واخترت الدرجة النارية من اللون الأحمر مع خامة الساتان الناعمة لتبرز أنوثتها بدرجة كبيرة.

وأكملت إطلالتها بحذاء مفتوح “صندل” من اللون الذهبي بشرائط رفيعة ذو كعب عال، واختارت عقد شوكر أحمر اللون مزين بالاحجار الملونة مع سوار ذهبي بسيط و قرطين ذهبيين منسدلتين.

واختارت الظهور بمكياج قوي من اللون الاحمر ايضا فوضعت أحمر الشفاه باللون الاحمر الناري المتطابق مع نفس درجة لون الفستان، بينما اختارت اللون الوردي الهادي ليكون لون طلاء أظافرها.

جلسة التصوير التي خضعت لها منة جاءت من توقيع المصور مصطفى برهام الذي قدمت معه منة أكثر من جلسة تصوير سابقة أثارت بهم الجدل حولها بسبب جرأة اختياراتها في هذه الإطلالات.

الصور الاخيرة لمنة أثارت حولها الكثير من الجدل من متابعيها ومحبيها، خاصة وأن إطلالات منة غير موفقة من وجهة نظرهم فهي تعطيها عمرًا أكبر من عمرها الحقيقي وهو مالم يحبه جمهورها بها، خاصة وأنا عرفت لديهم وهي طفلة.

فيرى الكثيرون أنها تملك ملامح طفولية بريئة تميزها عن غيرها، وأن اختياراتها لهذه الإطلالات الجريئة تضيع منها هذه الميزة خاصة مع عدم تقبل الجمهور لهذه الاطلالات.

منة شاركت في المسلسل الكوميدي الشهير “راجل وست ستات: بأجزائه التسع مع النجم أشرف عبدالباقي، لقاء الخميسي، انتصار، سامح حسين، مها أبوعوف، وغيرهم.

يمكنك أيضا قراءة More from author