منة شلبي تتعرض لحرق من الدرجة الثانية بسبب هذا الفيلم…؟!

صرحت الفنانة المصرية منة شلبي عن تعرضها لإصابة خطيرة بسبب دورها في فيلم “آسف على الإزعاج” بطولة الفنان أحمد حلمي ، وذلك خلال استضافتها ببرنامج “شيري استوديو” على قناة DMC.

وأوضحت منة شلبي إن دورها في الفيلم تطلب أن تأخذ لون “تان”، وهو ما دفعها للذهاب إلى الغردقة لتأخذ هذا اللون، وقالت: “أنا مكنتش نايمة فروحت نمت في الشمس، صحيت على رائحة شياط جلدي، لكن ما أخدتش بالي إن حصل حاجة”.

منة شلبي تصاب بحرق من الدرجة الثانية

وتابعت: “فروحت بصيت في المرايا لقيت نفسي شبه تماثيل متحف مدام توسو، فلما روحت حطيت على وشي زبادي وخيار ونمت، ولما صحيت وبصيت في المرايا شوفت الكارثة، وشي باظ وحسيت أن مستقبلي كله ضاع”.

كما أضافت شلبي: “كلمت المستشفى، الدكتور معرفنيش من شكلي عرفني من صوتي.. وقالي إن ده حرق درجة تانية”، مشيرة إلى أنها بعد أن تم علاجها البعض أعتقد أنها قد أجرت عمليات تجميل.

منة شلبي ترفض الزواج منأجل الخوف من العنوسة

ومن جهة أخرى، أعلنت النجمة منة شلبي رفضها التام للزواج لمجرد التخلص من شبح “العنوسة”، وقالت لزميلتها المطربة شيرين عبد الوهاب في الحلقة الثانية من برنامج “شيري ستديو” المثل الشعبي الشهير، “قعدة الخزانة ولا جوازة الندامة”، مؤكدة أن تأخر زواجها وتقدمها بالسن لا يشغلها.

منة أعلنت أنها قد لا تتزوج نهائياً إذا لم تجد الرجل الذي يناسبها و”ممكن تعيش معاه”، كما كشفت أنها باتت الآن “ناضجة فنية” بعد حصولها على أربع جوائز عن دورها في فيلم “نوارة” واستعارت طريقة زميلها الفنان محمد رمضان قائلة “ثقة في الله نضوج”.

الصداقة القوية بين منة شلبي وشيرين تظهر في “شيري استوديو”

الصداقة القوية بين منة وشيرين فرضت نفسها على أجواء الحلقة الثانية لدرجة أن منة اعترفت بأنها “مش عارفة تتكلم” مع شيرين بصفتها مذيعة، وردت عليها شيرين قائلة: “مش عارفة أقول للسادة المشاهدين ايه، مش عارفة هعمل الحلقة دي أصلاً ازاي؟ ربنا يستر ونبقى محترمين أدام الناس!!”.

الحلقة خلت تقريباً من أي أحداث مهمة وبدت وكأنها “قعدة أصدقاء خاصة” رسمت البسمة فيها الفنانة شيماء سيف بقصتها المكررة عن رغبتها بالزوج من محمد حماقي، كما شارك شيرين الغناء المطرب حسام حبيب العائد بعد غياب ست سنوات بديو مع شيرين، بينما تبادلت منة مع شيرين ذكريات كواليس العمل الفني، وأشهرها “وجبة عكاوي” قدمتها هدية لنجوم مسلسل “حرب الجواسيس” وتسببت بإلغاء يوم التصوير!!

يمكنك أيضا قراءة More from author