مميزات هاتف Honor 10 الجديد من هواوي

هاتف Honor 10  الهدية المثالية لكم في العيد

تقدم هونر، العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية في المنطقة، الهدية المثالية للعيد لكم ولمن تحبون. فقد انطلق مؤخراً أحدث هواتف علامة هونر هاتف Honor 10 (22 مايو) ويتمتع بأحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي التي ستغيّر إمكانات التصوير بالهاتف إلى الأبد. وبفضل التصميم المدهش والألوان الرائعة من هونر، فإن الهاتف الجديد سيضيف الألوان إلى حياة أعزائكم.

ومن الأسباب الي تجعل من هذا الهاتف مثالياً للعيد، إمكانات الكاميرا التي تعمل بوظائف مدعومة بالذكاء الاصطناعي. ما عليك سوى النقر على أيقونة الذكاء الاصطناعي لإطلاق تطبيق الكاميرا وتشغيل خصائص الذكاء الاصطناعي فيها، وحينها يقوم هاتف Honor 10 تلقائياً بتعديل إعدادات الكاميرات لتناسب التقاط الصور على الوجه الأفضل من خلال تجميع البيانات الفورية لأكثر من 500 سيناريو في 22 فئة مختلفة. يمكن لهاتف honor 10 التعرف على ما إن كنت تلتقط الصور للأشخاص أو النباتات أو الطعام، وتحسين الصور بناء على موضوع الصورة. 

وبالإضافة إلى كاميرة ثنائية العدسة بدقة 24 + 16 ميغابيكسل في الخلف، تتمتع الكاميرا الأمامية بدقة مدهشة تبلغ 24 ميغابيكسل! وبهذا يضمن هاتف Honor 10 تسجيل ذكرياتكم الغالية هذا العيد بفضل تقنيات “الجمال مع الذكاء الاصطناعي”.  

وتستمر هونر بتقاليدها المعتادة التي تتمثل في تقديم أجهزة متميزة بتصميم مدهش كما هو الحال في هاتف Honor 10، فالهاتف ذو المظهر الانسيابي يتمتع بسرعة الأداء وتدعمه بطارية تعمل لفترات طويلة، إلى جانب الإمكانات المتقدمة في الكاميرا.

 يمكنكم الحصول على هاتف Honor 10 باللون الأزرق فانتوم والأخضر فانتوم والأسود ميدنايت لشرائه بسعر 1699 درهم إماراتي / ريال سعودي في كل من الإمارات والسعودية.

عيد مبارك من هونر!

 

أبرز خصائص هاتف  Honor 10

 

الكاميرا بتقنية AI 2.0  

كاميرا خلفية بدقة 24+16 ميغابيكسل

تم تطوير الكاميرا ثنائية العدسة بدقة 24 + 16 ميغابيكسل في هاتف Honor 10 ودعمها بوحدة معالجة محايدة  مما يعني قدرتها على التعرف على أكثر من 500 سيناريو في 22 فئة مختلفة بشكل فوري. كما يمكنها تحديد ملامح مختلف الأجسام المحيطة وبيان حدودها، كالسماء والنباتات والأشخاص وحتى الشلالات، وتحديد مواقعها في نفس الوقت.

تحظى هذه الميزة بدعم تقنية رائدة في القطاع هي تقنية تقسيم الصور وفقاً لمحتواها، والتي تسمح لجهاز Honor 10 بالتعرف على أجسام متعددة في صورة واحدة. وهنا يبرز تميز هذا الجهاز عن غيره من الهواتف الأخرى. فهذه الخصائص التي يتمتع بها هاتف Honor 10 تظهر للمرة الأولى في القطاع وتطبّق معايير خاصة بالمشهد بشكل فوري عند التقاط الصورة، لتبدو كل منها صورة احترافية بنقرة واحدة. 

 

الكاميرا الأمامية بدقة 24 ميغابيكسل

لا يقتصر دعم تقنية الذكاء الاصطناعي AI 2.0  على الكاميرا الخلفية، فالكاميرا الأمامية بدقة 24 ميغابيكسل في هاتف Honor 10 هي رفيقك الذكي لالتقاط صور السيلفي، نظراً لكونها تدعم تقنية التعرف ثلاثي الأبعاد على الوجوه بالإضافة إلى إبراز تفاصيل الوجه والكشف عن أكثر من مائة نقطة في الوجه لدقة فائقة.

كما تدعم كاميرا هاتف Honor 10 مؤثرات الإضاءة التي تحاكي التصوير في الاستوديو مع مجموعة من ظروف الإضاءة، بينما تضمن القدرات الدقيقة والمتطورة للتعرف على ملامح الوجه التقاط صور فائقة الوضوح وظهور الملامح الدقيقة لكل وجه حتى في صور السيلفي للمجموعات.  

 

تصميم كلاسيكي

زجاج أوروراالمشع من كل الزوايا

لم تكن العملية المتبعة للوصول إلى المظهر البسيط والأنيق لهاتف Honor 10 بسيطة، بل كانت ثمرة الجمع بين التقنيات الصناعية ذات المستوى العالمي مع العمليات الهندسية المعقدة، مما تطلب قدراً فائقاً من الدقة والإتقان. فالتصميم الجميل لهاتف Honor 10 مصنوع من 15 طبقة من الزجاج ثلاثي الأبعاد 3D على ظهر الجهاز ليمنحه بريقاً ملوناً لامعاً من جميع الزوايا سواء في الضوء الطبيعي أو في الظل.

 

ألوان أنيقة من تصميم مركز باريس إستيتكس سنتر

يحمل هاتف Honor 10 سمات مستوحاة من تاريخ الفن والعالم الرقمي في آن واحد، ليقدم مزيجاً مذهلاً من الألوان للعملاء وهما الأزرق فانتوم والأخضر فانتوم 1. ابتكرت تلك الألوان الجديدة المبهرة في مركز “باريس استيتكس سنتر” لتحيي إبداع وحماس مصممي ومهندسي هونر.

 

مزايا عصرية متعددة في جهاز واحد: شاشة العرض الكامل ونظام استشعار البصمة تحت الزجاج بالأمواج فوق الصوتية

يجسد هاتف Honor 10 أول هاتف في القطاع يحتوي على نظام استشعار البصمة بالأمواج فوق الصوتية تحت الزجاج، بالإضافة إلى شاشة العرض الكامل بدقة FHD وقياس 5.84 بوصة مع تناسب الشاشة بلا إطار قدره 19:9 وتناسب 86% بين حجم الجهاز والشاشة.

 

 

تجربة مطوّرة لتفاصيل دقيقة

يعمل هاتف Honor 10 بقوة وحدة المعالجة الحيادة المستقلة، بينما تمنحه ذاكرة RAM سعة 4 غيغابايت و ROM سعة 128 غيغابايت مساحة كافية للاحتفاظ بكافة اللحظات المهمة مسجلة ومحفوظة في مجلدات معرض الصور والتطبيقات والملفات.

كما يقوم جهاز Honor 10 في عمله على أحدث واجهة للمستخدم EMUI 8.1  والتي تمثّل تحديثاً كاملاً لوظائف وقدرات البرمجيات، وبالأخص وظيفة Easy Talk التي تقلل من الضجيج في الخلفية وتقليل صوت الهواء عند الحديث باستخدام السماعات على الطريق فيما ترفع صوت الهمس في الأحاديث الهادئة.

 

عن هونر

“هونر” هي العلامة الإلكترونية الرائدة للهواتف الذكية في مجموعة هواوي. وتماشياً مع شعارها “للشجعان”، نشأت العلامة بهدف تلبية احتياجات الجيل الرقمي من خلال منتجات مهيأة لاتصال الإنترنت تحقق للمستخدمين تجربة متفوقة وتلهمهم لمزيد من العمل والإبداع، فيما تمكّن جيل الشباب من تحقيق أحلامهم. وبهذا، رسّخت “هونر” مكانتها الفريدة عبر إبراز شجاعتها، فهي تقوم بالأمور بشكل مختلف وتمضي قدماً في تحقيق غايتها لتقديم أحدث التقنيات والابتكارات لعملائها

 

المتجر الإلكتروني لدولة الإمارات العربية المتحدة: https://www.hihonor.com/ae

المتجر الإلكتروني للمملكة العربية السعودية: https://www.hihonor.com/sa

فيسبوك:  https://www.facebook.com/honorarabia

إنستاغرام:  https://www.instagram.com/honorarabia/

تويتر:  https://twitter.com/Honorarabia

يوتيوب: http://youtube.com/honorarabia

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author