ملكات وأميرات في إطلالات أنيقة بالملابس المخططة

هل أنت ممن يعتقدون أن تقليعة الملابس المخططة ليست أنيقة بما يكفي؟ شاهدي إذا كنت ممن يعتقدون ذلك فربما عليك إعادة النظر في ذلك خاصة وأنها واحدة من التقليعات التي شهدت ظهور ملحوظ بين الملكات والأميرات الأكثر أناقة في العالم. بداية من الملكة ليتيزيا وحتى صوفي كونتيسة وسكس، شاهدي بالصور أجمل إطلالات الملكات والأميرات بالملابس المخططة:

الملكة ليتيزيا (Queen Letizia) ملكة إسبانيا ظهرت بفستان كوكتيل مخطط باللونين الأبيض والأسود في حفل استقبال لها استضافه الرئيس الأرجنتيني ماوريسيو ماكري (Mauricio Macri) في قصر إل باردو (El Pardo Palace).

الأميرة فيكتوريا (Princess Victoria) ولية عهد السويد، ارتدت فستان مخطط أنيق من ماركة ” Dolce and Gabbana” خلال زيارتها الرسمية إلى روما في شهر ديسمبر عام 2016، بصحبة زوجها الأمير دانيال (Prince Daniel).

الملكة ليتيزيا ارتدت فستان مخطط أنيق ومتوسط الطول من ماركة ” Nina Ricci” أثناء حضورها لحفل توزيع جوائز في شهر ديسمبر 2016.

الملكة ماكسيما (Queen Maxima) ملكة هولندا ظهرت بفستان مخطط طويل من ماركة ” Mary Katrantzou” أثناء زيارتها لمسرح ” Carré” في أمستردام في شهر ديسمبر 2016.

الأميرة بياتريس (Princess Beatrice) ظهرت في تنورة أنيقة على شكل حرف A وبلوزة مخططة أنيقة أثناء حضورها بصحبة والدتها سارة (Sarah) دوقة يورك، فاعلية اليوم الخيري السنوي في بنك ” Cantor Fitzgerald” في نيويورك في شهر سبتمبر 2016.

ميا تيندال (Mia Tindall) حفيدة الملكة إليزابيث الثانية (Queen Elizabeth II) ظهرت بفستان مخطط أنيق خلال ظهور لها في منتزه ” Gatcombe Park” في شهر أغسطس 2016.

الأميرة يوجين (Princess Eugenie) ظهرت بإطلالة مخططة أنيقة ومكشوفة الكتفين خلال جولة خاصة لكبار الزوار في المعرض الصيفي لأكاديمية الفنون الملكية لعام 2016 في مقر أكاديمية الفنون الملكية في لندن في شهر يونيو عام 2016.

الملكة ماتيلد (Queen Mathilde) ظهرت مرتدية فستان ملون ومخطط من ماركة ” Natan” وذلك خلال زيارة لها لمدينة غنت البلجيكية بصحبة زوجها الملك فيليب (King Philippe) ملك بلجيكا في شهر إبريل عام 2016.

الملكة ليتيزيا ظهرت بتنورة مخططة أنيقة من ماركة ” Hugo Boss” أثناء حضورها لمنتدى “ضد السرطان” (Forum Against Cancer) في مدريد في شهر فبراير 2016.

الملكة رانيا (Queen Letizia) ملكة الأردن ظهرت مرتدية تنورة مخططة أنيقة من ماركة ” Proenza Schouler” أثناء زيارتها لمركز البيولوجيا الجزيئية في الجامعة المستقلة (Universidad Autonoma) في مدريد، بصحبة الملكة ليتيزيا، وكان ذلك في شهر نوفمبر عام 2015.

الأميرة صوفيا (Princess Sofia) أميرة السويد ظهرت مرتدية بلوزة مخططة أنيقة أثناء زيارتها وزوجها الأمير كارل فيليب (Prince Carl Philip) لمدينة فالون في شهر أكتوبر عام 2015، الطريف أن الأمير كارل فيليب كان يرتدي وقتها ربطة عنق مخططة تشبه طبعة الخطوط في إطلالة زوجته.

كيت ميدلتون (Kate Middleton) ارتدت بلوزة مخططة عصرية من ماركة ” ME-EM” خلال ظهور لها في مباراة ” Gigaset” الخيرية للبولو في نادي ” Beaufort” للبولو في بريطانيا في عام 2015.

صوفي (Sophie) كونتيسة وسكس ظهرت مرتدية فستان مخطط أنيق من ماركة ” Emilia Wickstead” خلال ظهور لها في سباق رويال أسكوت في شهر يونيو 2015.

يمكنك أيضا قراءة More from author