ملخص قصة مسلسل هاني سلامة فوق السحاب رمضان 2018

بدأت جميع الشركات المنتجة والقنوات العارضة في عرض البروموهات الدعائية لمسلسلات رمضان 2018، وقد لفت برومو مسلسل فوق السحاب للنجم هاني سلامة أنظار المشاهدين، بسبب البرومو المشوق له، وهو ما دفع الكثيرين للبحث عن قصة مسلسل هاني سلامة فوق السحاب.

هاني سلامة

قصة مسلسل هاني سلامة فوق السحاب رمضان 2018

  • تدور أحداث المسلسل في إطار من التشويق والإثارة حول شاب فقير يدعى ماندو يجسد دوره هاني سلامة، كان على علاقة حب بفتاة، وتضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يتحول للنقيض من شخص طيب إلى شخص سيئ.
  • ويتعرض في الخارج هو وحبيبته إلى الكثير من العقبات والمشاكل، وذلك بسبب توغلهم داخل مناطق الشحاتين وعصابات إختطاف الأطفال في الخارج، وتقع العديد من الأحداث المثيرة الأخرى.
  • ومع تطور أحداث المسلسل يتورط سلامة فى العمل مع المافيا الروسية فى تجارة مشبوهة وتتصاعد الأحداث بعد ذلك فى إطار أكشن تشويقى، ويتربط هانى سلامة بعلاقة صداقة مع الطالب الخليجى الذى يدرس فى موسكو والذى يتورط معه أيضا فى دخول عالم المافيا الروسية.
    برومو مسلسل فوق السحاب
  • وقد أعلنت الشركة عن البرومو الرسمي للمسلسل والذي ظهر فيه هاني سلامة وهو يهرب من مطاردات عدة، إحداها في غابة ثلجية، حيث ينجو من تفجير كاد ينهي حياته.
  • والمسلسل من تأليف حسان دهشان، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج المخرج رؤوف عبد العزيز، والمسلسل من بطولة هانى سلامة واللبنانية ستيفانى صليبا والفنان الكبير إبراهيم نصر ونهال عنبر وعفاف شعيب ومنى عبد الغنى وميرنا نور الدين وهايدي رفعت وسيمون وشادى ألفوس وتونى ماهر ووائل عبد العزيز وأمير شاهين ومجموعة أخرى من النجوم.
  • يذكر أن الفنان هاني سلامة قد حقق نجاحًا كبيرًا في شهر رمضان 2017 العام الماضي من خلال مسلسل طاقة نور.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author