ملاكم عالمي يختنق ويموت أمام الجمهور بسبب الكرواسون

ملاكم عالمي يختنق ويموت أمام الجمهور بسبب الكرواسون
ملاكم عالمي يختنق ويموت أمام الجمهور بسبب الكرواسون

خلال مسابقة لأكل “الكرواسون” ، لقي ملاكم أرجنتيني سابق حتفه ، حيث علق الكرواسون في حنجرته ، ولم يستطع الجميع إنقاذه ، لاستعادة قدرته على التنفس ، فمات على الفور.

محاولة إنقاذ ملاكم أرجنتيني من الموت

وأظهر مقطع فيديو اللحظات العصيبة ، التي كان يحاول فيها بعض أفراد الجمهور من إنقاذ حياة الملاكم الأرجنتيني السابق ماريو ميلو ، الذي سقط ومات خلال مسابقة أكل “الكرواسون”.

الكرواسون يتسبب في وفاة الملاكم الأرجنتيني

وحاول عدة رجال إخراج الطعام من الأرجنتيني ، الذي كان عالقًا في حنجرته بعد أن عانى من مضاعفاتٍ خلال مسابقة أكل “الكرواسون” ، حيث تظهر لقطات الفيديو محاولة الرجال مساعدة الملاكم العالمي منافس الوزن الثقيل في عام 1990 ماريو ، 56 عامًا ، لاستعادة قدرته على التنفس.

وعلى أثر ذلك، توفى ماريو بعدما أصيب باختناق أثناء تناوله القطعة الثالثة من الكرواسون خلال منافسة الأحد في منتجع “بينامار” الساحلي الأطلسي بالقرب من مدينة “مار ديل بلاتا”.

الكرواسون يخنق الملاكم ويسد القصبة الهوائية بالطعام

وأفاد تشريح الجثة أن ماريو ، بطل أمريكا الجنوبية في الوزن الثقيل بالتسعينيات ، قد اختنق حتى الموت بعد انسداد القصبة الهوائية بالطعام ، وقال شاهد عيان لوسائل الإعلام المحلية: “كان الأمر فظيعًا لأنه حدث أمام الكثير من العائلات التي لديها أطفال صغار”.