مكياج سيرين عبد النور في الشهور الاخيرة من حملها

مكياج سيرين عبد النور يذهلنا برقيه، فقد تميز مكياج سيرين عبد النور بالإشراق والجمال حيث أنه يضفي عليها الإطلالة المتميزة والمتفردة من نوعها والتي عادًة ما تقوم سيرين بابتكارها فتخطف الانظار بها.
سيرين عبد النور هي المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية، اشتهرت بالعالم العربي بعد أن قامت باصدار ألبومها الغنائي الذي يحمل عنوان “ليلة من الليالي” عام 2004، بدأت مشوارها بالفن عن طريق دخولها إلى عروض الأزياء وظهورها بأحد الاعلانات، ثم شاركت بالعديد من الأعمال الدرامية وانتخبت في عام 2002 كأحسن موديل وكانت وقتها بمنافسة كبيرة.

مكياج الفنانة سيرين عبد النور

مكياج سيرين عبد النور في الحمل

عادًة ما تكون الفنانة سيرين مذهلة ورائدة بعالم الجمال والموضة، فهذا ما تنص عليه صورها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الانستقرام.
حيث قامت سيرين مؤخرًا بنشر صورة جديدة لها تالقت فيها بفستان شتوي يميل لونه إلى اللون الكحلي، ونسقت معه مكياج بني وهو يعتبر من أكثر أساليب المكياج موضة بهذه الفترة.
فقد اعتمدت على التان الخفيف الذي اضفي لمسة مشرقه على اطلالتها، وبالنسبة لعينيها فطبقت عليها الظلال البنية الطبيعية على كامل الجفون المتحركة وحددتها بالايلاينر المجنح مع الكحل الاسود، ثم انهت اجراء هذا المكياج بالروج البني حتى يمنحها الاطلالة الدافئة.
كما اعتمدت على تسريحة الشعر المالس والمفروض عند الوسط وهذا زادها جمال وجاذبية مع لون شعرها البني المتألق.

أما عن ردود فعل الجمهور والكثير من متابعين سيرين فقد أثارت اطلالتها نشطاء موقع التواصل الاجتماعي وعبروا لها عن محبتهم واعجابهم بها وبأناقتها، ثم تمنوا لها أن تلد بسلامة.

من زاوية أخرى فقد احتفلت سيرين بالايام القليلة الماضية بانتهاء تصوير خماسية ” الشهر السابع”، وهذا العمل من تأليف رافي وهبي، واخراج فيليب اسمر.
وتجسد فيه سيرين دور السيدة الحامل فتظهر بحملها الطبيعي، ومن المقرر أن تعرض هذه الخماسية بمسلسل “حدوته حب” في رمضان المقبل.