مكالمة هاتفية مسربة كانت وراء رفض رونالدو حضورحفل اليويفا

 

مكالمة هاتفية مسربة كانت وراء رفض رونالدو حضورحفل اليويفا
مكالمة هاتفية مسربة كانت وراء رفض رونالدو حضورحفل اليويفا

بالرغم من شعبية لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو الجارفة، إلا أن البعض هاجم موقفه من عدم حضوره حفل جوائز “اليويفا”، حيث اتهم بالمبالغة في التركيز على شخصه وإنجازاته فحسب، فاقداً روح المنافسة الإيجابية.

مكالمة هاتفية مسربة تتسبب في عدم حضور رونالدو “اليويفا”

رفض اللاعب كريستيانو رونالدو حضور حفل جوائز “اليويفا”، بعد علمه بأنه لم يفز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا عن طريق مكالمة هاتفية مسربة، بالرغم أن بعض أصدقاء رونالدو ومستشاريه ورفاقه، حاولوا إقناعه بحضور الحفل، لكنه لم يسمع منهم ورفض الحضور.

ويشارأن كل شيء كان مجهز لنقل رونالدو، منهم المروحية الخاصة لنقله من تورينو إلى موناكو خلال 40 دقيقة فقط، ولكن غيرت هذه المكالمة مجرى الأمور،حتى أخبروا اليويفا بأنه لن يكون حاضرًا.

فوز لوكا مودرتيش بجائزة أفضل لاعب في أوروبا

وحصد الكرواتي لوكا مودرتيش، نجم ريال مدريد الإسباني جائزة أفضل لاعب في أوروبا خلال موسم 2017-2018 ،حيث كان التنافس محصورا بين رونالدو وزميله السابق في ريال مدريد مودريتش ، وهداف ليفربول الإنجليزي النجم المصري محمد صلاح.

وكيل أعمال رونالدو يسخر من فوز لوكا مودريتش

ومن جانبه، سخر جورج منديش، وكيل أعمال كريستيانو رونالدو، من اختيار الكرواتي لوكا مودريتيش، كأفضل لاعب في أوروبا، واعتبر أن الاختيار “سخيف بكل بساطة”.

وأضاف منديش قوله: “كرة القدم تلعب بين الخطوط الأربعة، وهناك الفوز كان من نصيب رونالدو، لقد سجل 15 هدفا، وقاد ريال مدريد على كتفيه حتى الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا مرة أخرى”.

رونالدو كان يمني نفسه بتتويجه بالجائزة للمرة الثالثة

هذا وكان كان كريستيانو يمني النفس بأن ينالها للمرة الثالثة تواليا، الرابعة في مسيرته، بعد تتويجه بالجائزة في نسختيها الأخيرتين عامي 2016 و2017، لكن الخيار لم يقع على “الدون”، إذ نال الجائزة مودريتش الذي تألق أيضا في مونديال روسيا، وقاد منتخب بلاده إلى النهائي للمرة الأولى في تاريخه، إلى جانب مساهمته في هيمنة ريال على دوري الأبطال.

والجدير بالذكر أن اللجنة كانت مكونة من 80 مدربا للأندية التي خاضت دور المجموعات من مسابقتي دوري الأبطال و”يوروبا ليغ” شاركت في التصويت، إضافة إلى 55 صحفيا، يمثلون الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author