مفاجأة إليسا الجديدة لجمهورها في مصر

حفلات إليسا في مصر، وقد أعلنت عن إحيائها حفلا غنائيًا علي مسرح ساقية الصاوي الجديدة بالبروج “طريق الإسماعيلية الصحراوي”، حيث أن حفلات إليسا في مصر في يوم الثلاثون من شهر نوفمبر الجاري، ومن المقرر أن تقدم الفنانة اللبنانية إليسا، خلال الحفل مجموعة متميزة من أغنياتها، التي يتفاعل الجمهور معها.

حفلات إليسا

حفلات إليسا في مصر

كشفت الفنانة اللبنانية إليسا عن مفاجئتها السعيدة التي تسر قلوب محبيها وجمهورها في مصر، حيث أنها تقوم بإحياء حفلًا غنائيًا لأول مرة داخل القاهرة بعد إطلاق ألبومها الجديد “إلي كل اللي بيحبوني”.

فبعد الحفل الذي قد أقامته النجمة اللبنانية إليسا في المنصورة داخل مصر، إلا أنها تستعد لحفلها الغنائي القادم داخل القاهرة علي مسرح ساقية الصاوي الجديد البروج في نهاية الشهر الجاري الموافق الثلاثون من شهر نوفمبر الجاري.

هذا بعد أن تم افتتاح المسرح مؤخرًا وأحيا به عدد من المطربين والمطربات منهم الفنان جورج وسوف وآخرهم النجمة المصرية أنغام.

قد كشفت الفنانة إليسا تفاصيل الحفل من خلال صورة بوستر الحفل المنتظر، حيث قامت بنشرها عبر حسابها الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي عبر تطبيق انستجرام.

تفاعل معها عدد كبير من متابعيها، لتكون هذه الحفلة الاولي لها في القاهرة بعد انتصارها علي مرض السرطان الذي قد اعلنت عنه مع إطلاق ألبومها الجديد، هذا من خلال فيديو كليب الي كل اللي بيحبوني.

الجدير بالذكر أن الفنانة إليسا تستعد حاليا لتحضير أغاني ألبومها القادم الذي من المقرر أن يطرح في عام 2019، الذي تتعاون فيه مع الشاعر أمير طعيمة، والفنان زياد برجي.

يمكنك أيضا قراءة More from author