معين شريف يلغي حفله في المدينة العريقة

البناني معين شريفالنجم  اللبناني معين شريف كان من المقرر أن يطل على جمهوره من على خشبة مسرح المدينة العريقة بلبنان، ولكن قام معين شريف بإلغاء الحفل قبل ساعات قليلة من انطلاقه، وقد أوضح القائمون على الحفل أن سبب الإلغاء جاء بسبب مشكلات تقنية تمنع إقامة الحفل في موعده وضروة تأجيله. 

معين شريف يلغي حفله بلبنان

  • بعد أن كان من المفترض أن يحيي النجم اللبناني معين حفلاً فنيًّا ضخمًا على “مسرح المدينة” في لبنان، يقابل فيه جمهوره ويطربه بمجموعة مميزة من أجمل أغنياته وأغنيات طربية قديمة لأعلام الفن في لبنان والعالم العربي، إلا أنه تم إلغاء الحفل في ساعاته الأخيرة، معللين سبب ذلك بوجود مشكلات تقنية.
  • وفي الخطة الموضوعة للحفل كان من المفترض أن يتم تصويره لصالح تلفزيون الجديد قبل أن يتم إلغاء الحفل.

أخر نشاطات معين شريف الفنية

  • كان قد أحيا معين حفلاً كبيرًا حضره حوالي 800  شخص في صالة “الأطلال بلازا” في لبنان، والذي تم إقامته بمناسبة عيد العشاق، وقدم  فيه معين مجموعة من أغانيه الخاصة  الجميلة بالإضافة لأغنيات لكبار فناني لبنان، فقد قدم أغاني للرائعة فيروز، ووديع الصافي، وملحم بركات، وشهد الحفل تفاعل كبير من جانب الجمهور الذين أثنوا على الحفل وعلى غناء معين بشكل لافت.
  • يذكر أيضًا أن معين يوم بإجراء تحضيرات تسبق إطلاقه عمل فني جديد، سيتم الإعلان عن تفاصيله في وقت قريب.

معين شريف

  • هو مطرب لبناني يحمل صوتًا جبليًا مميزًا، كما أنه يقوم بالعزف على آلات العود والبيانو، ولد في 15 مايو 1972، متزوج من مريم شريف وهي  إبنة الشيخ غازي شريف مسؤول حزب الله في البقاع الغربية، وله من الأولاد محمد ومنى.
  • وقد تتلمذ معين على يد الفنان الكبير وديع الصافي، ويعتبره الأب الروحي له.

يمكنك أيضا قراءة More from author