معرض فن العطاء في استديو إف إن ديزاين طوال ايام شهر رمضان

 معرض فن العطاء في استديو إف إن ديزاين طوال ايام شهر رمضان

أعلنت الشيخة وفاء حشر آل مكتوم عن افتتاح معرض تحت اسم «فن العطاء»، وهو معرض يقام في استوديو «إف إن ديزاينز» في إطار تعزيز المبادرات الخاصة بالمسؤولية المجتمعية ويجمع 30 فناناً لعرض أعمالهم طيلة أيام شهر رمضان المبارك.

وقد أسهم كل فنان من الفنانين المشاركين في المعرض بعمل فني فريد من اختيارهم سيجري عرضه في الاستوديو في شكل ملصقات اعلانية “بوستر” باصدار محدود.

كما قام استوديو “إف إن ديزاينز” باصدار مجموعة جميلة تضم 30 بطاقة بريدية تبرز كافة الأعمال المعروضة. وسيتم عرض هذه البطاقات البريدية للبيع خلال شهر رمضان المبارك وستخصص عائدات البيع لشراء وجبات افطار.

وفي هذا الصدد قالت الشيخة وفاء حشر آل مكتوم: “إن التعاطف والكرم هما القيمتان المميزتان لمشروع فن العطاء، المبادرة المستمرة التي أطلقها استوديو “إف إن ديزاينز”.

ومن خلال برنامج المسؤولية المجتمعية السنوي هذا نسعى جاهدين إلى المساهمة في تحقيق رفاهية المجتمع إلى جانب تعزيز ودعم التفكير على نحو مسؤول. وبهذه المناسبة أود أن أتقدم بالشكر والامتنان لكافة الفنانين الذي شاركوا في هذه المبادرة لدعم المجتمع عبر أناملهم المبدعة». 

هذا وتتسم الأعمال الفنية المشاركة في المعرض بالتنوع والروعة، فمجموعة البطاقات البريدية تدغدغ الحواس بأنماطها الفنية المختلفة وألوانها المتنوعة كما أنها في الواقع فرصة لاكتشاف والتعريف بالفنانين المحليين.

وفي معرض تعليقها على الفكرة التي استوحيت منها البطاقات البريدية، قالت الشيخة وفاء حشر آل مكتوم: “منذ سنوات طويلة والتقنيات الرقمية والافتراضية تلعب دوراً حيوياً بتأثير متزايد على حياتنا اليومية.

على أنه تبقى هنالك حاجة بالرغم من ذلك لشيء ملموس يمكن للناس الاحتفاظ به كذكرى جميلة. ولهذا تعد هذه البطاقات البريدية طريقة مثالية لتبادل التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك والعيد مع أفراد العائلة والأصدقاء وزملاء العمل.”

تجدر الاشارة إلى أنه يمكن شراء البطاقات البريدية من استوديو “إف إن ديزاينز”. وسيكون من بين الأسماء البارزة المشاركة في المعرض الشيخة وفاء حشر آل مكتوم وراشد الملا وكريس كانج.

يمكنك أيضا قراءة More from author