مطعم فوغو دي تشاو دبي يحتفل بيوم الشكر مع باقة من الأطباق البرازيلية

المطعم الشهير بشرائح اللحم المميزة يتيح لضيوفه تجربة مختلف انواع اللحوم المشوية بأسلوب التشوراسكو البرازيلي الفريد في هذه المناسبة الأمريكية، إلى جانب أطباق الديك الرومي وصلصة التوت البري والحشوة وفطيرة القرع مقابل 299 درهم فقط يوم 22 نوفمبر

 

دبي 19  نوفمبر 2018): أعلن ’فوغو دي تشاو‘، مطعم اللحوم البرازيلي العريق، عن باقة مميزة من المقبلات واللحوم الشهية بمناسبة يوم الشكر مقابل 299 درهماً فقط. وسيحظى الزوار من السياح والمقيمين الأمريكيين بخصم قيمته 20% عند تقديم بطاقة هويتهم الأمريكية حال وصولهم إلى المطعم يوم 22 نوفمبر.

 

ينفرد المطعم المتخصص بأطباق اللحوم المشوية المشهورة عالمياً بمسيرة عريقة تمتد لقرابة 40 عاماً دأب خلالها على تكريس أصول الضيافة الجنوب برازيلية والإرث العريق العائد إلى قرون مضت من طهي اللحوم على طريقة الغاوتشو، حيث يقدم ’فوغو دي تشاو‘ أفخر شرائح اللحم التي يتم تقطيعها على المائدة مباشرة، إضافة إلى أشهى الكوكتيلات وتشكيلة مختارة من أجود عصائر العنب، فضلاً عن الأجواء المفعمة بالحيوية التي تنبض بها ردهة ’فوغو لاونج‘ وتختزل الروح الحقيقية للبرازيل .

 

ويدعو ’فوغو دي تشاو‘ زواره للاحتفاء بيوم الشكر من خلال الانغماس بإرث الطهي العريق والتقاليد الاجتماعية للبرازيل؛ فهو ليس مجرد مطعم لشرائح اللحم، وإنما وجهة تخص محبي الأنشطة الاجتماعية واللحوم في دبي بتجربة طهي أصيلة بأسلوب ’التشوراسكو‘ تحتفي بالنكهات والإيقاعات والتقاليد الأصيلة للبرازيل.

 

يوم الشكر في فوغو دي تشاو

الخميس، 22 نوفمبر

من الساعة 7 مساءً حتى وقت متأخر من الليل

تشكيلة متكاملة من أطباق اللحوم المشوية بأسلوب ’التشوراسكو‘، إلى جانب أطباق الديك الرومي وصلصة التوت البري والحشوة وفطيرة القرع

خصم بقيمة 20% للزوار من حاملي بطاقة الهوية الأمريكية

السعر: 299 درهم فقط

 

يمكنك أيضا قراءة More from author