مطعم أمريكي يطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض بسبب ترامب

مطعم أمريكي يطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض بسبب ترامب

مطعم أمريكي يطرد المتحدثة باسم البيت الأبيض بسبب ترامب

بعد مرور نحو سنتين على انتخاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في منصبه ، لا زال الأمريكيون لا يتقبلونه ولا يتقبلون سياسته ، ليس هذا فحسب ، بل حتى العاملين مع ترامب في البيت الأبيض ليسو محل ترحاب من بعض فئات الشعب الأمريكي.

طرد المتحدثة باسم البيت الأبيض من مطعم

في هذا الإطار ، قالت سارة ساندرز المتحدثة باسم البيت الأبيض السبت ، إن مالكة مطعم في فرجينيا طلبت منها المغادرة لأنها تعمل مع الرئيس دونالد ترامب.

وأضافت ساندرز على الحساب الرسمي للمكتب الصحفي على تويتر:  الليلة الماضية طلبت مني مالكة مطعم (رد هن) في ليكسنجتون بفرجينيا المغادرة لأنني أعمل مع رئيس الولايات المتحدة، فغادرت بهدوء.

سارة ساندرز غادرت المطعم بناء على طلب صاحبته

وأضافت المتحدثة باسم البيت الأبيض : أفعالها تتحدث عنها أكثر مما تتحدث عني ، ودائمًا ما أبذل كل جهدي لمعاملة الناس باحترام بمن في ذلك من أختلف معهم ، وسأستمر في فعل ذلك.

طرد وزيرة الأمن الداخلي كيرستشن نيلسن

يشار هنا أن وزيرة الأمن الداخلي كيرستشن نيلسن ، كانت قد واجهت الأسبوع الماضي احتجاجات في مطعم مكسيكي في العاصمة واشنطن ، وهتف المحتجون : عارٌ  عارٌ ، مما دفعها أيضًا لمغادرة المطعم ، في حين دافعت إدارة ترامب عن سياستها المتشددة حيال الهجرة على الحدود الأمريكية المكسيكية.

ترامب غير مرحب به في مطاعم روبرت دي نيرو  

يشار إلى أن النجم العالمي روبرت دي نيرو  كان قد أعلن مؤخرا أن ترامب غير مرحب به إطلاقا في سلسلة مطاعمه حول العالم ، كما قام دي نيرو بتوجيه سباب مباشر للرئيس الأمريكي في احتفالية فنية مؤخرا.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author