مصطفى شعبان في السجن في الحلقة الاولى من مسلسل أيوب

مصطفى شعبان

مصطفى شعبان يدخل السجن في الحلقة الاولى من مسلسل أيوب

فاجئ النجم مصطفى شعبان جمهوره مع بداية موسم دراما رمضان 2018 التي يظهر من خلالها بشخصية أيوب الذي يتعرض للكثير من الأزمات في الحلقة الأولى، حيث يظهر مصطفى بشخصية شاب مغلوب على أمره يمر بحالة كبيرة من ضيق اليد.

في الحلقة الاولى تتكالب عليه الازمات والديون التي تودي به إلى السجن في نهاية الحلقة الأولى، فيهر أيوب موظف بسيط لدى أحد البنوك لديه أم ريضة و تحتاج لتكاليف باهظة للعلاج.

ويمتلك أخت أنانية لا تبلي بأي شئ سوى نفسها، وتتعامل بمنتهى السخط والضجر تجاه أفراد عائلتها فتقوم شخصية سماح التي تقوم بها الفنانة أيتن عامر والشجار الدائم مع زوجة أخيها رغدة التي تقدمها الفنانة ميريهان حسين.

وتنفعل على والدتها وتشتكي أخيها ايوب رغم ما فعله من أجلها فقد تداين بما يزيد عن أربعون ألاف جنيه حتى يستطيع تجهيزها ليتم زواجها من منصور التي يقدمها النجم دياب وهو أيضا شخصية أنانية واستغلالية لا تختلف كثيرًا عن شخصية سماح.

تتسبب  سماح في دخول رغدة زوجة أيوب إلى المستشفى في حالة حرجة حيث تعرضت للنزيف بسبب شجار سماح معها وضربها، يتجه ايوب الى المستشفى وهو لا يمتلك أي نقود لعلاج سماح ونقلها إلى المستشفى حتى يستطيع أحد أصدقائه مساعدته ودخولها أحد المستشفيات الحكومية.

وتصر سماح على إتمام زفافها وأثناء الاحتفال تأتي الشرطة للقبض على أيوب فقد قام حسن الوحش وهو وبعض الدائنين له بتقديم أيصالات النقود والاقساط بتحرير بلاغ للشرطة ليتم ترحيله إلى النيابة لعدم قدرته على سداد ديونه.

لم تنتهي أزمات أيوب بعد فاكتملت الحلقة بفرح شقيقته التي لم تهتم لامره او امر زوجته ثم تتوفى والدته التي لم تحضر فرح ابنتها ليقوم الجيران باكتشاف وفاتها وإبلاغ صديق أيوب الذي يذهب له بالسجن ويخبره بخبر وفاة والدته.

يمكنك أيضا قراءة More from author