“مشاهير” يعرض اختيار النجمات من أزياء الصيف والخريف المقبلين

دائما ما تكون النجمات سباقات في مواكبة اتجاهات الموضة، وارتداء أحدث التصاميم مباشرة من منصات عروض الأزياء العالمية.

إلا أن بعضهن ينجح بتنسيق إطلالات رائعة من عروض الأزياء، والبعض الآخر يفشل بذلك، وبعضهن يضيف لمساته الخاصة، أما البعض الآخر فينسخ اللوك تماماً كما بدا على منصة العرض.

واليوم يستعرض لكم موقع “مشاهير” بعض إطلالات النجمات اللواتي اخترنها من مجموعات الصيف والخريف المقبلين..

فقد اختارت الممثلة Diane Kruger فستاناً منً مجموعة Alexander McQueen لربيع وصيف 2015 قماشه مصنوع من الورود، حيث بدا عليها أجمل من على عارضة الأزياء وخاصة مع الإكسسوارات التي نسقتها بنفسها.

في حين اختارت عارضة الأزياء Poppy Delevingne تصميماً من مجموعة Chanel Resort 2015 وارتدته بطريقة مختلفة كلياً عما بدا في العرض، فبينما كان على منصة العرض عبارة عن سترة مع سروال، ارتدته هي كفستان ومن تحته بدا خط من الدانتيل الأسود.

Gwen Stefani اختارت لنفسها فستاناً من مجموعة Dolce&Gabbana، ونسقته بطريقة مشابهة لمنصة العرض غير أنها اختارت حذاء مع مقدمة رفيعة وسرحت شعرها بطريقة مستوحاة من الخمسينيات لتبدو غاية في الأناقة.

في حين قررت Jennifer Lopez اختارت Playsuit من مجموعة Elie Saab لربيع وصيف 2015، وبالرغم من أن التصميم ناسبها، إلا أنه بدا قصيراً جداً عليها، ولو أنها اختارت حذاء فضيا معدنيا لكانت بدت أجمل.

كذلك Nina Dobrev التي اختارت فستاناً من نفس مجموعة Elie Saab غير أنه بدا غير أنيق عليها، وربما لأنه يحتاج إلى قوام أكثر نحافة من قوامها وخصوصاً من الأعلى، وقد بدا على العارضة أجمل بكثير.

Rita Ora اختارت بدلة من Jean Paul Gaultier وقد ناسبت أسلوبها العصري، ولو اختارت حذاء مع مقدمة رفيعة معه عوضاً عن الساندال لكان بدا اللوك أكثر جاذبية.

واختارت Rihanna تصميماً غير جميل من مجموعة Holly Fulton لخريف وشتاء 2015، وقد ارتدته تماماً كما كان على منصة العرض، ولم تضف أي من لمساتها المميزة، فبدا اللوك مُبهرجاً وغير أنيق.

وعلى العكس تماما، اختارت Rose Byrn فستاناً من Lanvin من مجموعة ربيع وصيف 2015، واستبدلت الحزام الرفيع الذي رأيناه على منصة العرض بحزام أتخن، وحذاء ذهبي عوضاً عن الأسود وبدت أنيقة جداً.

أما Suki Waterhouse فارتدت فستاناً من مجموعة Reem Acra لربيع وصيف 2015 لكنها لم تضف أي إكسسوارات إليه ما جعل اللوك يبدو باهتاً تماماُ.

وكذلك فعلت Shailene Woodley التي اكتفت بالفستان الأبيض من مجموعة Ralph Lauren من دون أي إكسسوارات إضافية، واستغنت عن الأقراط التي بدت رائعة على العارضة على منصة العرض.

يمكنك أيضا قراءة More from author