“مشاهير” يعرض أفكار رائعة لإطلالة الجينز من وحي النجوم

يبقى الجينز إحدى القطع التي لاتفارق خزائننا في جميع الفصول والمواسم، مهما اختلفت وتبدلت الموضة.

ولكن في بعض الأحيان يصيبنا الملل من كثرة استعماله، وهنا علينا أن نبتكر أفكار جديدة لارتدائه، “موقع مشاهير” يستعرض لكم بعض إطلالات النجمات بالجينز لنستوحي الأفكار منها.

فكل نجمة ترتدي الجينز بطريقة مختلفة عن الأُخرى، بحسب ما يتناسب مع شكل قوامها وذوقها في الموضة، فالبعض يفضل الجينز الممزق لإطلالات عصرية مثل نجوى كرم، Gigi Hadid، وKendall Jenner.

والبعض الآخر، يفضل القصّة الواسعة للجينز والمريحة مثل Jessica Alba التي نسقت إطلالة رائعة جمعت بين العملية والأناقة، في حين يختار آخرون الجينز الضيق وينسقه بطريقة رسمية وأنيقة مثلما فعلت نانسي عجرم حيث ارتدته مع بليزر أسود، وMiranda Kerr التي اختارت منه الخصر العالي.

كما رأينا أمل بوشوشة وقد اختارت الجينز لإطلالة جمعت بين الرسمية والعملية حيث نسقت معه توب لامعة، والبعض اختار صيحة السبعينيات مع الجينز ذي الأرجل الواسعة مثل عارضة الأزياء Poppy Delevingne، وأمل علم الدين بأحدث إطلالاتها.

ولـRihanna طريقتها الخاصة بتنسيق الجينز حيث دائماً ما تكون إطلالاتها غريبة ومتمردة، وفيها القليل من الأسلوب الذكوري.

كما اعتمدت هيفاء وهبي صيحة Denim on Denim أو الجينز مع الجينز وقد اختارت قميصاً وسروالاً من هذا القماش، وقد ناسبتها الصيحة تماماً.

وعارضة الأزياء Joan Smalls اختارت الجينز الأبيض الضيق، الرائج كثيراً هذا الصيف، وقد ناسبها طبعاً بسبب قوامها الطويل والممشوق.

يمكنك أيضا قراءة More from author