مشاهير يجب أن تتابعهم على الإنستجرام

موقع الإنستجرام هو أحد الوسائل المفضلة للمشاهير للتواصل مع معجبيهم ونشر العديد من صورهم الخاصة، وصور أفراد أسرهم بالإضافة إلى صور إطلالاتهم المتنوعة، هناك العديد من المشاهير حاليا يمتلكون حسابا على موقع الإنستجرام لذلك قمنا بوضع قائمة بأهم صفحات المشاهير على الإنستجرام والتي عليك أن تتابعها ومنها:

صفحة فيكتوريا بيكهام على الإنستجرام: فيكتوريا بيكهام تحب أن تنشر الكثير من الصور لعملها (تعمل مصممة أزياء) ومن حين لآخر تنشر صورا لزوجها لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام.

صفحة ليوناردو دي كابريو على الإنستجرام: وغالبا ما يستخدمها للترويج لمشاريعه الخيرية المتنوعة.

صفحة أليشيا كيز على الإنستجرام: أليشيا كيز كثيرا ما تنشر صور شخصية لها على الإنستجرام وتحب التواصل مع متابعيها على الإنستجرام.

صفحة جسيكا ألبا على الإنستجرام: وتنشر الكثير من الصور المسلية لها وصور طفلتيها أونور (Honor) وهايفين (Haven).

صفحة آن هاثاواي على الإنستجرام: وهي الصفحة التي أنشأتها آن هاثاواي خصيصا لنشر صورتها أثناء مشاركتها في تحدي “دلو الثلج” الشهير (Ice Bucket Challenge)، وإذا قمت بمتابعة هذا الحساب ستشاهد العديد من الصور الجديدة لآن هاثاواي.

صفحة إيما واتسون على الإنستجرام: وأنشأت إيما واتسون هذه الصفحة بعد أن أصبحت سفيرة للنوايا الحسنة (لشئون المرأة)، ويمكنك متابعة أخبار حملتها الشهيرة لدعم المرأة على هذا الحساب.

صفحة ميجان فوكس على الإنستجرام: ميجان كثيرا ما تنشر صور “سيلفي” وتعليقات مثيرة للاهتمام على صفحتها على الإنستجرام.

صفحة ريس ويذرسبون على الإنستجرام: ريس ويذرسبون كثيرا ما تنشر صور أحدث إطلالاتها على الإنستجرام.

صفحة كيم كارداشيان على الإنستجرام: كيم كارداشيان تنشر تقريبا كل ما يتعلق بحياتها على صفحتها على الإنستجرام، فهي تنشر صور أحدث إطلالاتها وصورها مع زوجها مغني الراب الشهير كاني ويست وصور ابنتها نورث.

صفحة مايلي سايرس على الإنستجرام: مايلي كثيرا ما تنشر صور طريفة ومضحكة، وصورها بصحبة كلابها الأليفة وصور من جولاتها الغنائية.

صفحة جاستين تمبرليك على الإنستجرام: غالبا ما ينشر صورا من جولاته الموسيقية وصورا له وهو يغني على المسرح وصور له أثناء استعداده لحفلاته الغنائية.

صفحة ليدي جاجا على الإنستجرام: إذا كنت من معجبين ليدي جاجا فسترغب بالتأكيد في مشاهد الصور الغير تقليدية التي كثيرا ما تنشرها على الإنستجرام، بالإضافة إلى صورها في إطلالات متعددة.

صفحة جيزيل بوندشين على الإنستجرام: جيزيل كثيرا ما تنشر صورا رائعة لها ولأفراد أسرتها على صفحتها على الإنستجرام.

يمكنك أيضا قراءة More from author