مشاهير ظهروا في إطلالات من شانيل في عشاء ” Sidaction” 

ظهر عدد من المشاهير في إطلالات أنيقة من شانيل (CHANEL) في حفل عشاء ” Sidaction” السنوي لعام 2017 والذي أقيم في يوم 26 يناير 2017 في باريس. هؤلاء المشاهير ظهروا في إطلالات من شانيل وجلسوا على مائدة شانيل في حفل العشاء:

ليلي روز ديب (Lily-Rose DEPP)، سفيرة شانيل والوجه الدعائي لعطر ” N5 L’Eau”، ارتدت ” jumpsuit” مصنوعة من التويد باللونين الأسود والذهبي، وهي الإطلالة رقم 59 من مجموعة ” Paris-Cosmopolite” لموسم 2016-2017، ولقد ارتدت جاكت شفاف ذو لون أزرق داكن من مجموعة ” Paris-Cosmopolite” لموسم 2016-2017، ولقد ارتدت أيضا حذاء أنيق من شانيل. ولقد ارتدت مجوهرات من خط إنتاج شانيل للمجوهرات الراقية حيث ارتدت خواتم ” Coco Crush” المصنوعة من الذهب الأصفر والبيج عيار 18 قيراط والمرصعة بأحجار الماس. ليلي روز ديب كانت تضع مكياج من شانيل.

كارولين دو ميجريه (Caroline DE MAIGRET)، سفيرة شانيل، ارتدت جاكت جلدي ذو لون ذهبي وهو الإطلالة رقم 28 من مجموعة ” Paris-Cosmopolite” لموسم 2016-2017، وارتدت حذاء من شانيل، وكانت تحمل حقيبة ” GABRIELLE” من شانيل. ولقد ارتدت مجوهرات من خط إنتاج شانيل للمجوهرات الراقية حيث ارتدت خواتم ” Coco Crush” المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط وكانت تضع مكياج من شانيل.

الممثلة الفرنسية ديان روكسيل (Diane ROUXEL) ارتدت جاكت متعدد الألوان مصنوع من التويد وارتدت بنطلون أسود مصنوع من الحرير، من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2017 (Act 1)، ولقد ارتدت حذاء من شانيل وكانت تحمل حقيبة من شانيل وتضع مكياج من شانيل.

الممثلة الفرنسية هيلين فيليرز (Hélène FILLIERES) ارتدت جاكت أخضر مصنوع من التويد وهو الإطلالة رقم 30 من مجموعة ملابس العطلة (Cruise) من شانيل لموسم 2016-2017، وارتدت معه بلوزة قطنية بيضاء، ولقد ارتدت حذاء من شانيل وكانت تحمل حقيبة من شانيل وارتدت مجوهرات من خط إنتاج شانيل للمجوهرات الراقية حيث ارتدت أقراط ” Comète Spirale” المصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط والمرصعة بأحجار الماس.

من ضمن المشاهير الذين تمت دعوتهم أيضا للجلوس على طاولة شانيل في حفل عشاء ” Sidaction” لعام 2017:

المنتج الفرنسي ماتيو تارو (Matthieu Tarot)، المخرجة الفرنسية ريبيكا زلوتوسكي (Rebecca Zlotowski)، الكاتبة الفرنسية أديلايد دو كليرمون تونير (Adélaide de Clermont-Tonnerre)، الراقص المحترف جيريمي بيلينجارد (Jérémie Belingard)، والكاتب الفرنسي بوريس بيرجمان (Boris Bergmann).

عارضة الأزياء الفرنسية جيناي نواه (Jenaye NOAH) ظهرت في إطلالة من شانيل في حفل العشاء ولكنها لم تجلس على طاولة شانيل في الحفل. جيناي ارتدت فستان أبيض مصنوع من الدانتيل ومعطف أسود مصنوع من الحرير من مجموعة شانيل للملابس الجاهزة لربيع وصيف 2017 (Act 1) وارتدت حذاء من شانيل وكانت تحمل حقيبة من شانيل.

يمكنك أيضا قراءة More from author