مشاهير انفصلوا عن شركائهم في عام 2015

عام 2015 لم ينتصف بعد ولكن العديد من المشاهير قد انفصلوا عن شركائهم وأحبائهم خلال تلك الأشهر القليلة التي مرت من هذا العام، من منا كان يتوقع أن تنتهي علاقة عارض الأزياء باتريك شوارزينجر بالمغنية مايلي سايرس هذا العام، وخاصة أن الكثيرون قد تحدثوا عن العلاقة الجميلة التي جمعتهما معا، وماذا عن الممثل آندرو جارفيلد والممثلة إيما ستون أو مغني الراب بيج شين والمعنية آريانا جراندي والتي انتهت علاقتهما بعد 8 أشهر بديا فيها كثنائي مثالي؟، شاهد من أيضا من المشاهير انتهت علاقتهم بأحبائهم:

مايلي سايرس وباتريك شوارزنيجر: كشف مصدر مقرب من المعنية مايلي سايرس في شهر إبريل عن انفصالها عن عارض الأزياء باتريك شوارزنيجر وأكد عن علاقتهما قد انتهت تماما.

بيج شين وآريانا جراندي: بعد مرور 8 أشهر بديا فيها كثنائي مثالي، أعلن بيج شين وآريانا جراندي في شهر إبريل عن انفصالهما ولقد أكد المتحدثون باسمهما أن كلاهما مازال يحترم ويهتم لأمر الآخر وأنهما سيظلان صديقين مقربين.

ماندي مور ورايان آدمز: بعد زواج استمر 6 سنوات قرر الممثلان ماندي مور ورايان آدمز الانفصال عن بعضهما، في شهر يناير هذا العام صرح المتحدث باسمهما بأن الزوجين قررا الانفصال وأن هذا سيتم بطريقة ودية تعبر عن الاحترام الذي يكنه كل منهما للآخر وقال إن ماندي ورايان يطلبان أن تحترم وسائل الإعلام خصوصيتهما في تلك الفترة.

إيما ستون وأندرو جارفيلد: تم الإعلان في شهر إبريل هذا العام أن الممثلان إيما ستون وأندرو جارفيلد قد قررا الانفصال عن بعضهما لبعض الوقت وهو ما يشار إليه بتعبير الانفصال المؤقت إلا أن مصدر مقرب منهما أكد أن انفصالهما نهائي وأن علاقتهما قد انتهت تماما.

جيادا دي لورينتس وتوود تومسون: الطاهية الشهيرة جيادا دي لورينتس وزوجها لمدة 11 عام توود تومسون انفصلا في شهر يناير هذا العام، جيادا دي لورينتس وتوود تومسون تزوجا في عام 2003 ولديهما طفلة واحدة عمرها 6 أعوام تدعى “جايد” (Jade).

بوبي فلاي وستيفاني مارش: الطاهي الشهير بوبي فلاي والممثلة ستيفاني مارش أعلنا عن انفصالهما في شهر إبريل هذا العام بعد زواج استمر 10 سنوات، وطبقا لمصدر مقرب انفصال بوبي فلاي وستيفاني مارش كان حتميا بسبب وجود بعض المشكلات بينهما والتي استمرت منذ فترة.

باتريك وجوليان ديميسي: أعلن باتريك وجوليان ديميسي أن أنهاء زواجهما الذي استمر لمدة 15 عام في شهر يناير هذا العام، باتريك وجوليان ديميسي لديهم 3 أطفال هم طفلة تدعى تالولا وطفلين توأم وهما سوليفان وداربي.

برادلي كوبر وسوكي ووترهاوس: الممثل برادلي كوبر وعارضة الأزياء سوكي ووترهاوس انفصلا في شهر مارس هذا العام بعد تواعدا لمدة عامين، إلا أنهما شوهدا معا أكثر من مرة بعد الإعلان عن انفصالهما ولا نعرف حتى الآن ما إذا كان الاثنان سيعاودن استئناف علاقتهما من جديد أم لا.

لويس توملينسون وإليانور كالدر: المغني لويس توملينسون عضو فريق ” One Direction” وإليانور كالدر انفصلا في شهر مارس هذا العام بعد علاقة استمرت 3 سنوات، ولقد كشف مصدر مقرب من لويس توملينسون أنه حزين بسبب فشل علاقته بإليانور كالدر وأن كلا من لويس توملينسون وإليانور كالدر قد بذل جهدا كبيرا في محاولة إنجاح علاقتيهما إلا أن سفر لويس توملينسون الدائم قد تسبب في ابتعادهما عن بعضهما بمرور الوقت.

إليزابيث أولسن وبويد هولبروك: إليزابيث أولسن وبويد هولبروك تواعدا لمدة 3 سنوات تقريبا وذلك بعد أن تقابلا في موقع تصوير فيلم ” Very Good Girls” في عام 2012، إليزابيث أولسن وبويد هولبروك أعلنا خطبتيهما في شهر مارس عام 2014 وانفصلا في شهر يناير هذا العام وذلك بعد أسابيع قليلة من الإعلان عن خطبة ماري كيت أولسن شقيقة إليزابيث أولسن وأوليفر ساركوزي شقيق الرئيس الفرنسي السابق نيكولا ساركوزي.

يمكنك أيضا قراءة More from author