مسلسل هارون الرشيد الحلقة 7

قصي خولي في مسلسل هارون الرشيد

مسلسل هارون الرشيد الحلقة 7

شهدت الحلقة السابعة من مسلسل هارون الرشيد للنجم قصي خولي العديد من الأحداث المثيرة والتي بدأت بوداع الخيزران لاهل القصر لزيارة بيت الله الحرام، وكذلك العباسية تودع شقيقها قبل سفرها للزواج من ابن عمها محمد بن سليمان.

ثم تعود العصماء إلى بغداد في محاولة منها لمقابلة الخليفة حتى يرى ابنه احمد غلا أن الحراس تقوم بمنعها، ثم يقوم خالها بكتابة رسالة إلى الرشيد يطلب منه أن يقابلهما.

زبيدة تصل إلى بغداد وتفاجئ بتوزيع الذهب والدنانير على العامة وتسأل عن السبب لتعرف أن زوجة الرشيد قد أنجبت له ولدًا سيصبح ولي العهد، تصاب بالاحباط وتقرر العودة وعدم محاولة مقابلة الرشيد.

في نفس الوقت يقوم هارون الرشيد بتوكيل كلا م جعفر البرمكي واللص ليث للبحث عن زوجته العصماء، لكن جعفر يفشي سر هارون لوالديه ويعتبر أن ما يفعله فيه تهديد لولاية المأمون الخلافة.

يطلب يحيى البرمكي من ولده جعفر ان يكذب على الخليفة فيما يخص زوجته الاولى، ويؤكد له أنه لم يجدها، لتنتهي الحلقة على ذلك.

مسلسل هارون الرشيد من اضخم الانتاجات التلفزيونية لعام 2018، وتدو أحداثه حول الصراع الذي يعيشه الخليفة الرشيد عندما استدعاه اخوه لكي يعزله لولا تدخل والدته الخيزران، بالإضافة إلى الصراعات والدسائس المحيطة به في القصر.

المسلسل من بطولة قصي خولي، عابد فهد، اسيل عمران، ديما حايك، حبيب غلوم، كاري بشار، ديما بياعة، ياسر المصري،وآخرين سيناريو وحوار عثمان جحا، واخراج عبدالباري أبو الخير.

يمكنك أيضا قراءة More from author