مسلسل نسر الصعيد الحلقة 9

نسر الصعيد

ملخص أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل نسر الصعيد للنجم محمد رمضان

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل نسر الصعيد للفنان محمد رمضان العديد من الأحداث المشوقة، عندما رأى زين الفتاة التي قتلت بالمستشفى تذكر أنه رآها قبل أن يأخذ اجازته حيث حاولت الفتاة أن تستنجد به لكنه لم يكترث لها.

اخذ زين على عاتقه هم أن يصل إلى قاتل الفتاة، وأخذ الطفل الصغير إلى منزله ليرعاه بين أسرته وزوجته فيروز التي طلبت منه أن يودع الطفل دار رعاية الايتام ويتكفل به خارج المنزل إلا أنه رفض ذلك.

اهل زين يرحبون بالطفل في منزلهم وفيروز تخرج لتأتي له ببعض الاحتياجات الخاصة به من ملابس وخلافه، إلا أنها مازالت عند رأيها بإيداع الطفل دار رعاية.

تتشاجر فيروز مع زين وتطلب منه أن تسافر إلى القاهرة لوالدتها ولكنه يرفض لانشغاله، وتكلم فيروز والدتها التي تشجعها على ترك البيت والسفر إلى القاهرة فورًا.

زين يخالف مأمور القسم ويصر للذهاب إلى قرية سيد السبع المسجل خطر للقبض عليه، فيتسلل للقرية عن طريق حاوية نقل الاثاث، وبعد مطاردة كبيرة معه ينجح زين في القبض عليه.

بينما منزل هتلر يكتظ بالخلافات وذلك بعد أن علم الجميع عن نية هتلر للانجاب من زوجته الثانية، فيغضب ولده مسعد منه، ويتراجع هتلر عن قراره بسببه.

ثم تعلم هدى زوجة هتلر الثانية عن نيته التي تغيرت بعدم الإنجاب منها، وتغضب بشدة، ويرجع زين إلى منزله ليجد فيروز تستعد للسفر إلى القاهرة ويحاول ارضائها والسفر معها.

مسلسل نسر الصعيد من بطولة محمد رمضان، درة، وفاء عامر، سد رجب، وغيرهم، ومن انتاج شركة العدل جروب.

يمكنك أيضا قراءة More from author