مسلسل مليكة الحلقة 6

توالت الأحداث المشوقة مع عرض الحلقة السادسة من مسلسل مليكة، والذي تجسد دور البطولة به النجمة دينا الشربيني، حيث شهدت الحلقة محاولات كشف تفاصيل الحادث الذي عاشته دينا الشربيني “مليكة” ومحاولة مساعدتها للخروج من حالة الصدمة التي تعرضت لها.

مسلسل مليكة

أحداث  الحلقة السادسة من مسلسل مليكة

بدأت الحلقة بمحاولات تهدئة  مليكة “دينا الشربينى” من قبل دكتور سعيد “محمد شاهين” ووالد وشقيق مليكة لمساعدتها فى الابتعاد عن فكرة حدوث خطأ أثناء إنقاذها، وأنها آية وليست مليكة.

وعرضت الحلقة عدة مشاهد جمعت بين مليكة “دينا الشربينى” تتذكر فيها محادثات ومواقف حدثت بينها وبين آية “آية سماحة” ابنة خالتها.

كما عرضت محاولات رجال الشرطة فى الوصول إلى أى معلومات تساعدهم فى منع حدوث كارثة أكبر من الانفجار الذى حدث فى فرح ابنة النائب العام، تزامنًا مع مؤتمر الرئيس.

أيضًا التقى بشير “رامز أمير” مع أخوه القيادى الكبير فى التنظيمات الإرهابية التى تسعى للقيام بالعمليات التفجيرية فى القاهرة.

وانتهت أحداث الحلقة مع عدم تذكر مليكة لكلمة السر الخاصة حسابها على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، لكنها تتذكر جيدًا كلمة السر الخاصة بآية ابنة خالتها على الرغم من عدم معرفتها لها.

ويشارك في بطولة المسلسل النجوم دينا الشربيني، ومصطفى فهمي، وندى بسيوني، وعمر السعيد، ومحمد شاهين، وأحمد العوضي، وصفاء الطوخي، وإيمان لزيدي، ومحمد حمدى، وأية سماحة، ورامز أمير والمسلسل قصة أحمد طاهر وتأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج شريف إسماعيل وإشراف أحمد نادر جلال، والمسلسل من إنتاج شركة “سينرجي”.

تدور الأحداث في إطار درامي اجتماعي، حول إحدى الفتيات التي تحضر حفل زفاف مع إبنة خالتها، ويحدث انفجار مدوي تموت على إثره إحداهما فتتقمص الأخرى شخصيتها، وتعيش حياتها في توتر وقلق.

يمكنك أيضا قراءة More from author