مسلسل قيامة ارطغرل الحلقة 131 مترجمة الموسم الخامس

 

يعد مسلسل قيامة ارطغرل Diriliş Ertuğrul من أشهر المسلسلات التركية، التي يتابعها الكثيرون، حيث حقق مسلسل قيامة ارطغرل نجاح كبير، سواء في تركيا، أو في مصر، أو البلدان العربية المختلفة، حتى قدمت الشركة المنتجة الموسم الخامس من المسلسل، وقد انتظر الكثيرون الحلقة 131 لمسلسل قيامة أرطغرل، الذي استطاع اجتذاب عشاق ومحبي الدراما التركية في مختلف دول العالم.

 

مسلسل قيامة ارطغرل
مسلسل قيامة ارطغرل

 

ملخص الحلقة 131 من مسلسل قيامة ارطغرل

عرضت الحلقة 131 من مسلسل أرطغرل في جزئه الخامس يوم الأربعاء الماضي، على قنوات مختلفة، منها قناة “تي ار تي” التركية، وقناة “اليرموك”، وقناة “وطن”، التي سوف تقوم باعادة الحلقة 130 يوم الخميس الساعة الثامنة مساءًا.

دارت أحداث الحلقة 131 من مسلسل أرطغرل حول الرغبة في الانتقام من ابن أرطغرل، الذي قتل والد ابليجي، وعلى الرغم من سؤاله عن ذلك إلا أنه رفض الإعتراف بالأمر، مؤكدًا أنه لا تجمعه علاقة بمقتله، كما أشار أن القاتل من دارجوس، ولكنها لم تصدقه تمامًا.

ذهب ارطغرل إلى الشمال، حتى يتابع ولده، ولكن بعض الناس نصبوا له هذا الفخ، لكي يتم قتله في شمال البلاد، وبالفعل التف الكثير من الجنود حوله لقتله، أما ابليجي فقد سافرت إلى الجنوب، لتجد نفسها أمام دراجوس وهو قاتل والدها، ويحدث ما لم يكن متوقع!.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author