مسلسل أرض النفاق الحلقة 8

تأتي احداث الحلقة ال 8 من مسلسل أرض النفاق حول استمرار تناول الفنان محمد هنيدي في حبوب الأخلاق ويأخذ هنيدي في الحلقة الثامنة من أرض النفاق حبة السرقة.
يدور المسلسل حول عامل من عمال الإنارة في الحي اسمه “مسعود” وهو الفنان محمد هنيدي، ودخل العامل ضئيل وحياته بائسة للغاية بالاضافة إلى مواجهته العديد من المشاكل مع اسرته، وبيوم يتعرف على دكتور يقدم له أخلاق للبيع على هيئة الحبوب ويبدأ بتناول الحبوب واحده تلو الأخرى ليكتشف معها الجديد من الأشياء في الحياة.

ارض النفاقاحداث مسلسل أرض النفاق الحلقة 8

بدأت الحلقة الثامنة بحفلة عيد ميلاد “افتخار” في بيت مسعود وكان جميع المعزومين مبهورين بالديكور والحفلة جميعها، وبدأت افتخار بأن تعرف مسعود على أكبر المدعويين في الحفل، كما حضر رئيس الحي وزوجته فقد اعجبهما ما فعله مسعود في الحفل وطلبت زوجة رئيس الحي بأن يتولى مسعود عيد ميلادها القادم.

كما يكشف صالح لحسن عن صور له ولمسعود وهما يأخذان رشاوي من الناس بالحفلات الانتخابية، وحسن يخبر مسعود بالأمر فيقول له أن الدكتور “ماضي” ليس لديه أي حل سوى أن يأخذ حبة السرقة ويسرق هاتف “صالح” حتى لا يحدث لهما أية مشاكل، وبالفعل يأخذ “مسعود” الهاتف من “صالح” عن طريق السرقة.

يمكنك أيضا قراءة More from author