مسعود أوزيل أحد محبي السيارات الفائقة

لاعب الكرة الألماني، وصانع ألعاب نادي أرسنال الإنجليزي، والمنتخب الألماني، وصاحب المهارة الفائقة، والتمريرات السحرية – الذى يقارن بأسطورة كرة القدم التونسية زين الدين زيدان في طريقة لعبه ومهارته – كما أطلق عليه اسم ” ميسي ” الجديد.

ولد أوزيل في جيلسنكيرين بألمانيا من أصول تركية، وبدأ مسيرته الكروية مع نادى روت ويسن بضواحي مدينة جيلسنكيرين، ثم انتقل بعدها إلى نادي شالكه عام 2005، ثم انتقل بعدها إلى نادي فيردر بريمن؛ لتعرضه للعديد من المشاكل مع إدارة النادي..

وقد بدأ مشاركاته الدولية مع منتخب ألمانيا، وسجل 4 أهداف من 11 مشاركة، وانتقل إلى منتخب ألمانيا للشباب عام 2006 وحصل معه على بطولة كأس الأمم الأوربية تحت 21 سنة بعد تسجيله لأحد أهدافه الأربعة في مرمى منتخب إنجلترا..

وبعد تألق أوزيل في نهائيات كأس العالم 2010 تعاقد معه النادي الملكي ريال مدريد الأسباني في أغسطس 2010، والذي جعله نجماً من نجوم كرة القدم، وحاز معه في الموسم الأول على كأس ملك أسبانيا بعد فوزه على غريمه التقليدي نادي برشلونه، وقد اكتسب الاهتمام الدولي، ورُشح لنيل جائزة أفضل لاعب في بطولة نهائيات العالم 2010 بعد أدائه الخارق مع منتخب ألمانيا، ووصوله مع المنتخب لنصف النهائي في تحضيراته لنهائيات كأس العالم 2010..

مسعود أوزيل يقود سيارات مرسيدس و بورشه و فيراري

ويشتهر اللاعب أوزيل بأنه أحد محبي السيارات الفائقة، فقد التقط مصورو المشاهير عدة صور لأوزيل وهو يقود سيارات متميزة، كانت آخرها سيارة مرسيدس SLS AMG التي تتمتع بقوة 563 حصانًا، وتصل سرعتها القصوى إلى 317 كم/ س، بينما تقدر قيمتها بـ225 ألف يورو، وتحمل لوحة مرورية تحتوي على أول حرفين من اسمه MO، كما يقتني سيارة بورشه باناميرا تيربو من تعديل Techart ، وسيارة فيراري 458، كما رُصد على إحدى الطرق الألمانية وهو يقود سيارة بى إم دبليو XO، وفولكس فاجن جولف.. وجدير بالذكر أن دخله السنوى يبلغ 18.5 مليون دولار أمريكي، لذا فهو قادر على شراء أي سيارة يريدها.

يمكنك أيضا قراءة More from author