مريم حسين تكشف سرا عن وئام الدحماني

شاركت النجمة مريم حسين جمهورها عبر سناب شات بعض التفاصيل الخاصة بمراسم العزاء الخاصة بالاعلامية الراحلة وئام الدحماني، حيث صرحت مريم حسين عن سبب وفاة وئام المفاجئ والتي أرجعتها إلى ما كانت تتلقاه وفاء من تعليقات سلبية.

مريم حسين

مريم حسين تكشف السر وراء وفاة وئام الدحماني المفاجئ

خلال الاسابيع القليلة الماضية توفيت الاعلامية والفنانة المغربية الشابة وئام الدحماني عن عمر يناهز ال 34 عامًا، وذلك على إثر أزمة قلبية حادة مفاجئة تعرضت لها.

خبر وفاة وئام الدحماني أثر سلبيًا بشكل كبير على العديد من النجوم داخل الوسط الفني، وذلك لوفاتها المفاجئة رغم تمتعها بصحة جيدة، وكان من بين النجوم الذين قاموا برثاء الراحلة ومهاجمة كل من حاول التعليق على وفاتها بشكل سلبي النجمة أحلام، والنجمة شمس، وديانا حداد ، وكذلك النجمة مريم حسين.

حيث قامت مريم بنشر مقطع فيديو صغير عبر حسابها على سناب شات تكشف فيه تفاصيل مراسم العزاء بعد الدفن بالمغرب، حيث قالت إنه تم تشريح جثمان وئام للكشف عن سبب الوفاة المفاجئ.

وكانت النتيجة أنه من أسباب الوفاة سكتة قلبية مفاجئة، لتقول بعدها مريم أن التعليقات السلبية التي كانت تتلقاها الراحلة من الجمهور ومن بعض الزملاء بالوسط الفني كان لها دور كبير في وفاتها.

حيث قالت إن الفنان يتأثر بشكل نفسي كبير بالضغوطات النفسية السيئة بسبب التعليقات السلبية والساخرة التي توجه له خاصة من قبل الجمهور، وأن الراحلة كانت تعاني من الضغوطات والحالة النفسية السيئة بسبب الإساءات اللفظية الكثيرة التي تعرضت لها.

وأوضحت أنها قابلت زميلتها قبل وفاتها بأيام وصرحت لها بأنها لم تعد قادرة على تحمل هذه الضغوطات والانتقادات السلبية التي تتعرض لها من قبل الجمهور.

ختمت مريم كلامها : هناك حسابات مموّلة تشوّه سمعة الفنان، من أجل كسب المزيد من المتابعين، وأنا أريد أن أسألهم بماذا تشعرون عندما يموت هذا الفنان. ولذلك أنا قررت أن أتسامح من الجميع. انتم من تدفعون الفنان إلى الإنتحار أو الموت، لذلك إنتبهوا إلى كلامكم.

يمكنك أيضا قراءة More from author